ثقافة وفن

وسط أقاويل عن انفصالهما: أحمد فلوكس وهنا شيحة يلغيان متابعة بعضهما على “إنستغرام”

هنا شيحة وأحمد فلوكس

يبدو أن أيام السعادة التي كانت ظاهرة على أحمد فلوكس وهنا شيحة عقب زواجهما وسفرهما لقضاء شهر العشل في دبي، والتي كانت ظاهرة في الصور التي كانا ينشرانها في بداية الزواج، قد انتهت، إذ بدأ كل منهما نشر صوره الخاصة وحده أو مع أولاده فقط دون أن يظهرا معا، وسط أقاويل تتردد في كواليس الوسط الفني عن انفصالهما.

وكانت هنا شيحة في الفترة الأخيرة تنشر بعض الحكم والآيات القرآنية حول الصبر والكرامة وغيرها من الصفات التي أشعلت التعليقات والتساؤلات حولها.

وفي مفاجأة كبيرة ألغى كل منهما متابعة الآخر على “إنستغرام”، رغم إبقائهما على الصور التي جمعتهما.

وجاءت هذه الخطوة بين الزوجين لتثير الجدل والشائعات حول استمرار زواجهما، خاصة أن فلوكس أبقى على حسابات شقيقاتها مايا ورشا وحلا شيحة.

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يحذف الثنائي بعضهما من “إنستغرام”، فسبق وقاما بنفس الخطوة في تشرين الأول (أكتوبر) الماضي، قبل إعلانهما الزواج بأيام، حيث عقدا قرانهما في مساء السبت 20 تشرين الأول/اكتوبر الماضي في حفل عائلي بسيط.

وكان فلوكس روى أنه تزوج من هنا شيحة في 10 ساعات، قائلاً إنه عرض عليها الزواج بعدما بدأت الصحافة تكتشف علاقتهما وتتحدث عنها، وعلى الرغم من تحمسها لفكرة الزواج لكنها كانت خائفة، وظلت تقول له إنها ليست جاهزة الآن لهذه الخطوة، فانتظرها حتى تهدأ.

وفي أحد الأيام، وخلال تناولهما العشاء، فاجأته قائلة أنهما سيتزوجان غداً، لأن شقيقتيها حلا ورشا ستسافران بعد غد ولابد أن يحضرا عقد القران.

وتابع فلوكس حكايته بأنهما تركا العشاء وذهبا لشراء خاتمي الزواج،، وفي اليوم التالي، وبسبب سرعة تحضيرهما للأمر نسيا الاتفاق مع مأذون، فاضطرا للاستعانة بمحرك البحث الشهير Google للعثور على مأذون ليعقد قرانهما.

مقالات ذات صلة