ثقافة وفن

بالفيديو – بعد انتقادها… حلا الترك تتخلص من الضغط بطريقة صادمة

حلا الترك

أذهلت الفنانة حلا الترك متابعيها بطريقة قيادتها للـ”فور ويل بايك” في الصحراء، فظهرت في مشهد من برنامجها “حلا” الذي يعرض على شاشة MBC4 وهي تجلس برفقة والدتها في السيارة.

وأعربت عن رغبتها في اختبار تجربة قيادة هذا النوع من الدراجات الضخمة، إلا أن والدتها اتهمتها بالجنون.

وأظهر قسم آخر من المقطع المصوّر الفنانة وهي تقودها بالفعل فيما الوالدة تجلس إلى جانبها.

وبدت حلا متهورة جداً في القيادة، وهو ما دفع السابر إلى الصراخ بصوت عال. وأعربت حلا عن استغرابها ذلك بعدما توقعت أن تشعر هي بالخوف.

وأشارت والدتها إلى أنها كانت تعيش مرحلة من الضغط وتحتاج إلى الراحة معربة عن رغبتها في أن تعيش ابنتها عمرها الحقيقي.

وتوجهت إليها مشيرة إلى شعورها بالندم وإلى أنها لن تجلس إلى جانبها في أي مرة مقبلة.

وأحدث الفيديو ضجة كبيرة في أوساط معجبي حلا الذي عبروا عن دهشتهم أمام قيادتها الاستثنائية، كما أثنوا على طرافتها وعفويتها.

يشار إلى أن الفنانة الشابة أظهرت مؤخراً من خلال مقطع فيديو حزنها بسبب تعرضها لبعض الانتقادات من قبل بعض متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

View this post on Instagram

 

والدة حلا حابه تغير جو حلاوي و تسعدها 💗 💕الله يديمهم لبعض💕 الحلقه كامله موجودة على ستوري .. – – @fans_hallaa @fans_hallaa @fans_hallaa #حلا_الترك #حلا_الترك #حلا_الترك #blackmoonlovers ,#halaalturk #الشعب_الحلاوي #halamalturk #وله_السحيم @fans_hallaa @halamalturk #منى_السابر #الملكه_احلام #خلود_امين #احلام_الشامسي #خلود_الصغيرة #رمزيات #رند_الشهيلي @monaalsaber123 @mahaalturk_ @fans_hallaa #blackmoon #شهد_العميري #وديمه_احمد #فاطمه_الصفي #فرح_الهادي #رهف_العنزي #دكتوره_خلود #راما_رباط #حلاالترك #حلاترك #الشعب_الحلاوي #ممنوع_اللمس #ريناد #mbc4 #ايش_هذا_الحلا #حلا_الترك #صنع_في_زين #زينه_الصفار #دنيا_بطمه

A post shared by Hala Alturk حلا الترك (@fans_hallaa) on

مقالات ذات صلة