ثقافة وفن

بالفيديو – مريم حسين تبكي بسبب ابنتها.. إليكم ما حصل بالكامل

الفنانة مريم حسين

شاركت النجمة المعربية مريم حسين متابعيها على تطبيق سناب شات بمقاطع فيديو كشفت من خلالها اغرب تعرضت لها.

وروت حسين من خلال المقطع ما حصل معها خلال تواجدها في الاسواق وشرحت متأثرة ما حصل معها في المكان نفسه قبل اربع سنوات، لافتة الى وجود بائعة تبيع ملابس الاطفال المصنوعة من الكروشيه، واشترت حينها احد الفساتين واختارته باللون الوردي.

 

View this post on Instagram

 

#مريم_حسين 💖مركز الجناح الابيض الطبي💖 😀اسنان/تركيبات/زراعه/تقويم 😊 🌷اسنان😀 👇👇 ‏@whitewingdentalcenter 👇👇 ‏@whitewingdentalcenter2 مراجعينا الاعزاء من خارج الرياض نقدم لهم تذكرة✈️(٢٠٠ريال )كهدية🎁 تخصم من المبلغ الاجمالي للعدسات والتركيبات وننهي لهم التركيبات والعدسات خلال ٣ _٥ ايام فقط 🤔🌹 للحجز 👍🏻 : ☎ 4810987 / 011 ☎ 4834286 / 011 . #مقاطع_نانيتا #تصويري #تصميمي #مشاهير #مشاهير_العرب#سناب #مقاطع #سنابات#الرياض #اكسبلور #مقلب#مريم_الحسين#وناسه #فيصل_الفيصل#دنيا_بطمه#حلا_ترك #شيله#روان_بن_حسين #فاشينيستا#مودل_روز #احلام_الشامسي#حليمه_بولند#ضحك

A post shared by نانيتا| اعلانات 🇸🇦 🇦🇪 (@_igb) on

واضافت مريم انها لم تكن حينها حامل او لديها طفل بل ارادت ان تشتري الفستان لتحتفظ به ريثما تصبح اماً، لتتفاجأ بالمرأة تتمنى لها الزواج وانجاب طفلة، وهذا ما حصل بالفعل.

تأثرت الفنانة المغربية بشكل كبير من هذه القصة الغريبة واكدت انها تمنع دموعها من النزول من شدة تأثرها، الا انها في غاية السعادة من هذه الحادثة اللطيفة.

مقالات ذات صلة