بالفيديو – شاهدوا استعدادات محمد إمام لمسلسله.. لن تصدقوا ما يفعله

نشر الفنان محمد إمام على حسابه الخاص بإنستغرام مقطع فيديو من داخل إحدى صالات الجيم وهو يمارس تمرينات شاقة جداً وذلك على طريق الاستعداد لتصوير مسلسله الجديد “هوجان”.

وقد علق على الفيديو بقوله: “الجزء الثاني من ڤيديو الاستعدادات لمسلسل “هوجان” رمضان 2019 إن شاء الله.. متخليش حاجة توقفك.. اللي جاي ماجاش زيه توكلنا على الله محمد إمام”.

 

View this post on Instagram

 

الجزء التاني 2️⃣ من ڤيديو الإستعدادات لمسلسل { #هوجان }💪🏼 #رمضان_٢٠١٩ إن شاء الله🌙 #متخليش_حاجة_توقفك #اللي_جاي_ماجاش_زية #توكلنا_على_الله👆🏼 #محمد_امام 🚀 [[[ الڤيديو بالكامل على قناتي في #اليوتيوب .. اللينك في البيو .. وعلى صفحتي في #الفيسبوك ]] The second part 2️⃣ of my daily workout for my new series #Hogan 💪🏼 Showing #Ramadan_2019 🔥🔥 #Training #Workout #fitness #Motivation #Lifestyle #BeastMode #Strong #GoalSetting #TrainHard #NeverGiveUp #NoPainNoGain #MohamedEmam 🌪⚡️ [[[ Watch the full video on my #YouTube channel .. Link in Bio .. and on my #Facebook page ]]]

A post shared by Mohamed Emam (@mohamedemam) on

وتلقى حول الفيديو مئات التعليقات التي تؤكد أن ما يفعله في التمرينات صعب جدا، وعلق أحد المتابعين بقوله “دا مش مسلسل.. دي أشغال شاقة”.

ويخوض محمد إمام بمسلسل “هوجان” السباق الدرامي في رمضان القادم ويشاركه في بطولة المسلسل ياسمين رئيس وبيومي فؤاد.

Related Posts