الرياضة

مهند علي يقود تشكيلة الجولة المثالية في الدوري العراقي

كان الصراع محتدما في الجولة 19 من الدوري العراقي، لأن الجميع سعى لنتيجة مميزة في نهاية المرحلة الأولى، لاسيما في ظل تقارب عدد النقاط بين الأندية.

اختار تشكيلة الجولة وفقا للأداء المميز لعدد من اللاعبين، ودورهم المؤثر على نتائج فرقهم:-

عدي طالب: حارس مرمى نفط الجنوب المخضرم، وقف ندا كبيرا لفريق القوة الجوية، وأحبط محاولات مهاجميه الذين حصلوا على فرص كثيرة، لكنهم اصطدموا ببسالة طالب.

دفاع حديدي

حسين جمال:قلب دفاع نفط الوسط أدى أدوارا متنوعة أمام الحدود، واستثمره مدربه بشكل مميز للحفاظ على نظافة شباك فريقه.

احمد محيبس: يبدو أن قلب دفاع فريق الحسين بات أكثر نضجا، بعد المستوى الرائع الذي ظهر عليه في مباراة الطلبة، التي انتهت بالتعادل السلبي.

علاء رعد: مدافع أيمن نفط الجنوب أدى دورا مهما في مباراة فريقه، أمام القوة الجوية، وأشعل جبهته نشاطا في حالتي الدفاع والهجوم.

ضرغام إسماعيل: مدافع أيسر الشرطة استعاد جاهزيته تماما، بعد أن غيبته الإصابة لفترة غير قصيرة مع فريقه السابق ريزا سبور التركي، حيث قدم أداء مميزا أمام البحري.

ستار جبار: ارتكاز الديوانية كان شعلة من النشاط وأوقف فريق النفط وفرض سطوته على منتصف الملعب، وقطع كثير من الكرات المؤثرة وباشر ببناء اللعب بطريقة مميزة.

صالح سدير: لاعب الخبرة في نفط الوسط، يبدو أنه بات المنقذ لفريقه من خلال تسجيله لأهداف حاسمة وتقديم أداء رائع جدا، فأحرز هدفا مهما في شباك الحدود، قاد الفريق إلى المركز السادس.

مراد محمد: جناح يمين الكهرباء يقدم مستويات ملفتة للنظر، وكان له دورا فاعلا في فوز فريقه على السماوة بعد أن أحرز الهدف الثاني في الرمق الأخير من المباراة.

محمد جفال: جناح يسار أربيل المميز اعتاد على تسجيل ولعب دور مؤثر بفريقه، وكان أحد أبطال موقعة الزوراء، التي سجل من خلالها هدفين من أصل 4 لفريقه.

مصطفى محمود: مهاجم الصناعات الكهربائية سجل هدفا مؤثرا لفريقه أمام نفط ميسان، وكان وراء النقاط الثلاث التي أعادت الصناعات الكهربائية لتوازنه قبل انتهاء المرحلة الأولى.

مهند علي: مهاجم الشرطة الدولي يواصل توهجه في الدوري ويقود فريقه لنتائج مميزة بالدوري وسجل هدفين لفريقه بعد أن كانت النتيجة تشير لتعادله أمام البحري.

 

المصدر : كووورة

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق