ثقافة وفن

بالفيديو – وصلة غزل علنية بلجين عمران تخجلها وتربكها… من أعلن حبه لها؟

الاعلامية السعودية لجين عمران

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو تم تسجيله خلال حلقة من برنامج “أمير الشعراء” الذي تقدمه الإعلامية السعودية لجين عمران على شاشة قناة “أبو ظبي”.

فقد فاجأها مشارك عراقي في البرنامج بوصلة غزل. وألقى قصيدة توجه من خلالها إليها وقال: “هذي البنية منين؟ لجين من السعودية. وهذا الوليد منين؟ عراقي وحيل ما بيا”.

وأضاف: “تعالي ننزوي هناك، نسولف سالفة شوية. وخلي التواصل يشتعل هل يوم الشاعر والإعلامية. خلي ليقول يقول عراقي يحب سعودية”.

وأدى هذا إلى شعور لجين بالخجل وبعض الارتباك. وحقق المشهد الطريف الذي تناقله عدد كبير جداً من متابعي مواقع التواصل الاجتماعي أكثر من 70 ألف مشاهدة على أحد الحسابات على “إنستغرام”.

ويشار إلى أن لجين أحدثت ضجة مؤخراً بسبب نشرها صورة لها على حسابها في التطبيق نفسه موجهة من خلاله رسالة قاسية لأشخاص لم تحددهم.

وجاء فيها: “ذا لا يعرف لسانك كيف يخرج كلام لطيف فلا يخرج سماً. باختصار، عليك أن تحاول أن تكون أنساناً له قيمة وترفض أن يكون وجودك مزعجاً ومؤذياً وعدمك بين الناس أفضل من وجودك”. وهو ما اعتبر رداً غير مباشر على الجدل الذي أثير حول حجم ثروتها ومصدرها وعلى بعض الاستفزازات.

 

View this post on Instagram

 

كأنه زودها 😨 _ عروض نار لشهر فبراير @greek_house -اي نوع علاج تنعيم دائم لشخصين مع بعض = ٨٠ دينار فقط – بروتين الامازون + مرمم للشعر = ٥٠ دينار فقط – بروتين الذهب = ٤٥ دينار فقط – بروتين أوميغا ٣ + منكير مجاني = ٥٠ دينار فقط – صبغة شعر + سحب لون + ماسك الاولابلكس + قَص أطراف = ٥٥ دينار – صبغة شعر لون واحد + ماسك الاولابلكس + سشوار = ٣٥ دينار – مكياج مع رموش + شعر = ٣٥ دينار موقعنا 📍 #الكويت فرع الجابرية 📞 00965-97402172 فرع الشعب البحري 📞 00965-97781188 تابعونا على الانستغرام 👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻 @greek_house @greek_house @greek_house

A post shared by مزاجية (@mzajeah_kw) on

مقالات ذات صلة