ثقافة وفن

بالفيديو – للمرة الأولى بعد انفصالها عنه… حلا الترك تتحدث عن والدها فكيف وصفته؟

حلا الترك

للمرة الأولى بعد انتقالها للإقامة مع والدتها تطرقت الفنانة الشابة حلا الترك بالحديث إلى والدها.

وجاء ذلك خلال الحلقة الأولى من برنامجها “حلا” الذي يعرض على شاشة mbc4. وتحدثت في أحد مقاطعها عن أفراد أسرتها.

وقالت إنها تمضي أكثر أوقاتها مع والدتها، مشيرة إلى أنها حافظة أسرارها. وأضافت: “تحبني كثيراً وأحبها أنا كثيراً. تيتا (جدتها) حبيبة قلبي، بحبها كتير، كتير بتساعدني، هي الجدة الأفضل”، لافتة إلى أنها رائعة وتهتم بها وبشقيقيها.

 

View this post on Instagram

 

حلا الترك في برنامجها الجديد •\ @dr_tohami ‎وحده ديرما كلينك ‎عيادة د.#محمد_التهامي ‎ استشاري امراض جلديه وتجميل ‎البروفيسورة د. #ساميه_عون ‎إختصاصي جراحه تجميل وترميم الوجه والجسم ‎وحده العناية بالبشرة ‎خبيرة البشرة العالمية #ملكه_بن_عبدالله ‎وحده قسم الليزر ‎للحجز والاستفسار على: ‎عيادة د.محمد التهامي للجلدية والتجميل والليزر من خلال ارقام الموجوده في الانستغرام 👇 @dr_tohami @dr_tohami ‎دولة الكويت -حولي -تقاطع الدائري الثالث مع شارع القاهرة – مركز الجارالله الألماني التخصصي – عيادة د.محمد التهامي-الدور 10 @dr_tohami @dr_tohami @dr_tohami

A post shared by |❥ᵛ͢ᵎᵖ دكتوره بزه ضحك (@q8_xp) on

وفاجأت الجميع بالحديث عن والدها المنتج محمد الترك للمرة الأولى بعد انتقال حضانتها وحضانة شقيقيها إلى والدتها منى السابر.

وقالت: “أبي حبيبي، بطلي، أحبه كثيراً، هو الأفضل” وذكرت أنه وقف كثيراً إلى جانبها وقدم لها الدعم وأنه الرجل الأفضل على الإطلاق.

وحقق الفيديو على أحد الحسابات التس نشرته على “إنستغرام” أكثر من 237 ألف مشاهدة.

لكن يبدو أن الحلقة الأولى من البرنامج لم تتفق وتوقعات الجمهور. فقد تعرضت الفنانة بسببها لانتقادات قاسية وتعليقات ساخرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

فرغم أنها كشفت في وقت سابق أنه برنامج واقعي وسينقل الكثير عن تفاصيل حياتها الشخصية، إلا أنّ الحلقة الأولى كانت مخيبة للآمال بالنسبة إلى الكثير من المشاهدين الذين رأوا أن ما قدمته حلا مجرد مشاهد تمثيلية.

مقالات ذات صلة