ثقافة وفن

بعد مصالحته واعلان حبها له على العلن.. فيديو جديد لهنا الزاهد وأحمد فهمي يحدث ضجة

هنا الزاهد و أحمد فهمي

لا تزال الفنانة هنا الزاهد وخطيبها احمد فهمي يكافحان للتأكيد عدم وجود اي توتر في علاقتهما، ولم تكتف الممثلة المصرية بالاعلان عن حبها الكبير لفهمي وتعلقها به الا انها شاركت متابعيها بمقطع عفوي لهما في الشارع.

ونشرت الفيديو القصير عبر خاصية الستوريز على تطبيق “انستغرام”، وظهرت فيه مع خطيبها باطلالة “كاجوال” متناسقة، وضعا على رأسهما “كاب” متشابه مع اختلاف في اللون، حيث اختارته هنا باللون الاحمر بينما الاسود كان من نصيب فهمي.

واكد الثنائي انهما يمشيان بالشارع في الليل، وقال فهمي ممازحاً الزاهد: “أنا شبه عادل إمام في التجربة الدنماركية”، فيما علقت الزاهد قائلة: “أيوة شبهه.. إحنا جامدين أوي”، في إشارة منها الى ان علاقتهما جيدة وخالية من اي مشاكل.

 

View this post on Instagram

 

هنا الزاهد و احمد فهمي يتمشيان في الشارع @hannahelzahed @ahmadfahmy_official #كريم_عيد_العزيز #غادة_عادل #شيرين_عبد_الوهاب #جمالي #شيرين_رضا #حسن_الرداد #احمد_الفيشاوي #الفيشاوي #هنا_الزاهد #مي_عزالدين #وفاء_عامر #ايتن_عامر #محمد_رمضان #محمد_هنيدي #احمد_فهمي #شيري_عادل #محمد_امام #محمد_حماقي #منى_زكي #احمد_حلمي #نيللى_كريم #شيرين_عبدالوهاب #الزاهد #يحي_الفخراني #شقراء #اغراء #دنيا_سمير_غانم #ايمي_سمير_غانم #رشاقتي #سيلفي

A post shared by اخبار نجوم الوطن العربي (@balko0001) on

ويأتي هذا المقطع بعد الضجة التي اثارها الممثل المصري بسبب ردوده القاسية وشتائمه للمتغزلين بخطيبته عبر صفحتها على تطبيق انستغرام، الامر الذي دفع البعض للتحدث عن توتر العلاقة بينهما.

من جهة ثانية. يتعاون فهمي وهنا في مسلسل “آدم فاميلي”، الذي كان اسمه “الواد سيد الشحات” المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل وهو من تأليف مصطفى صقر وإخراج أحمد الجندي.

مقالات ذات صلة