تكنولوجيا

+Galaxy S10 سيحصل على نسخة تضم 12GB من الرام و1 تيرابايت من الذاكرة الداخلية

samsung-galaxy-s10-plus-triple-camera

حصل أحد المواقع التقنية اليوم على معلومات من مصدر مجهول حصل عليها بدوره من ممثل لشركة سامسونج أتيحت له فرصة إستخدام طرازات Galaxy S10 الثلاثة القادمة في الشهر المقبل. أولاً، تشير هذه المعلومات بوضوح إلى أن Galaxy S10 سيكون متوفرًا بثلاثة أحجام مختلفة، مع التأكيد على أن الطراز المزود بشاشة 5.8 إنش لن يحمل إسم Galaxy S10 Lite.

بدلاً من ذلك، سيكون مجرد نسخة صغيرة الحجم من Galaxy S10 الأساسي لأنه سيضم نفس المعالج ونفس الذاكرة المستخدمة في الطرازات الأخرى. الإستثناء الوحيد هو النسخة الراقية المحدودة من +Galaxy S10، والتي ستضم 12GB من الذاكرة العشوائية و1 تيرابايت من الذاكرة الداخلية.

الهاتف +Galaxy S10 والمزود بشاشة 6.4 إنش سيحصل على ثلاث كاميرات في الخلف وكامرتين في الأمام، في حين سيحصل الطرازين الآخرين على كاميرا أمامية واحدة فقط. وفي الوقت الذي سيحصل فيه الهاتف Galaxy S10 أيضًا على ثلاث كاميرات في الخلف، فإن الطراز الأصغر حجمًا سيحصل على كاميرتين فقط.

وبالنسبة للألوان الأساسية التي ستحصل عليها سلسلة هواتف Galaxy S10 Series، فهي تشمل الأسود والأبيض والأخضر. وبالنسبة لبعض الطرازات الأخرى، فهي ستحصل على ألوان إضافية مثل الأزرق والأصفر. وبصرف النظر عن الألوان، فسوف يتم إطلاق جميع طرازات Galaxy S10 الثلاثة مع نظام Android 9 Pie ومع واجهة One UI، وستضم أيضًا منفذ السماعات 3.5mm.

وفي حالة إذا كانت هذه التسريبات صحيحة، فمن المفترض أن يتم إطلاق سلسلة هواتف Galaxy S10 Series الجديدة في السوق في اليوم الثامن من شهر مارس بعد أن يتم الإعلان عنها بشكل رسمي في اليوم 20 من شهر فبراير المقبل بمدينة سان فرانسيسكو الأمريكية.

مقالات ذات صلة