ثقافة وفن

لجين عمران في أجرأ ردّ على منتقديها.. ما قصة الحيوانات؟

الاعلامية السعودية لجين عمران

رغم الحملة التي يشنها البعض عليها والانتقادات القاسية التي تتعرض لها واتهامها بكسب الأموال من خلال الاعلانات لأهم الماركات العالمية على صفحتها، تحاول الإعلامية لجين عمران البقاء صامتة وعدم الردّ واستكمال حياتها بشكل طبيعي.

وتحرص الاعلامية السعودية على مشاركة متابعيها على تطبيق “انستغرام” بمجموعة من الشعارات والعبارات الخاصة، والتي يمكن اعتبارها بأنها ردّ غير مباشر على منتقديها، وتنشر أيضاً أجدد صورها وأفكارها خلال نشاطاتها اليومية.

ونشرت لجين صورة عفوية لها أثناء إطعام أرنب في إحدى الحدائق، وكشفت عن تفاصيل مرت في حياتها مع تربية الحيوانات الأليفة والطيور في المنزل وكيف تتم تربية الحيوانات والطيور وكتبت: “جربت تربية أنواع مختلفة من الحيوانات.. خيل، قرد، قطوة، كلب، طيور.. الخيل تربيته مكلفة.. القرد قلب البيت سيرك.. القطوة أنانية وجاحدة.. الكلب كان صغير بس صوته عالي وفضحنا عند الجيران ودائما يحاول يهجم، متقمص دور الأسد.. الطيور ألطف شي”.

 

View this post on Instagram

 

.. جربت تربية أنواع مختلفة من الحيوانات .. خيل🐎 ، قرد🐒 ، قطوة🐈 ، كلب🐕 ، طيور🐦 .. .. 🐴الخيل تربيته مكلفة 💸💸💸 .. 🐵القرد قلب البيت سيرك🎪 .. 🐱القطوة أنانية و جاحدة 😕 .. 🐶الكلب كان صغير بس صوته عالي و فضحنا عند الجيران و دائما يحاول يهجم🦁متقمص دور الأسد .. 🐥الطيور ألطف شي🐦🐤🕊 .. .. لكن الأرانب اللي شفتها اليوم عالم ثاني 😍😍😍لولا أنهم يحفرون الحديقة و يخربون أساس البناء كان مليت البيت منهم🐇🐰🐇🐰حيوانات أليفة و لطيفة و جميييييييلة .. للي جربوا تربية بعض الحيوانات😊 .. أيش حيوانكم المفضل ؟ … وكيف كانت تجربتكم ؟ 🤗 .. ..

A post shared by لجين عمران 🇸🇦 (@lojain_omran) on


وأضافت: “لكن الأرانب اللي شفتها اليوم عالم ثان لولا أنهم يحفرون الحديقة ويخربون أساس البناء، كان مليت البيت منه حيوانات أليفة ولطيفة وجميلة”، وسألت متابعيها عن تجريتهم، فانهالت عليها التعليقات التي سعت على الردّ على بعضها والتواصل مع متابعيها، في حركة صريحة وجريئة لتجاهل كل منتقديها وكل الاتهامات التي تنشر بحقها.

مقالات ذات صلة