بالصور – سمية الخشاب تقع في الخطأ نفسه بسبب ريم البارودي.. والجمهور يسخر منها

سمية الخشاب ومحمد رمضان

يبدو أن السجالات بين الفنانة سمية الخشاب وزوجها الفنان أحمد سعد وطليقته الفنانة ريم البارودي لم تنته، ويسعى الجميع الى الرد والهجوم على الاخر بطريقة مباشرة أو غير مباشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وبعد اللقاء الاخير مع البارودي التي تحدثت فيه عن طليقها، حاولت الخشاب الردّ عبر حسابها على “إنستغرام” بمجموعة من الصور الرومنسية لها برفقة سعد، إلا أنها تعرضت من خلاله للكثير من التعليقات الساخرة لارتكاب الخطأ نفسه مجدداً.

 

View this post on Instagram

 

مشاء الله ❤🌹 اللهم اسعدنا واسعد من يسعدنا 🌺🌺🌺

A post shared by Somaya elkhashab 🆘سمية الخشاب🔵 (@somaia.elkhashab.official) on

ونشرت الخشاب صورة مع زوجها وعلقت عليها: “مساكم أحلى من الورد حبايبي، انا كويسه جدا الحمدلله وفي احسن حالاتي انا وزوجي الحبيب احمد وستظل الشائعات مجرد تفاهات، بحبكم انا واحمد قوي”.

وعلقت على صورة أخرى: “أنا وحبيب عمري”، وتمنت للجميع “السعادة” التي تعيشها. ومن ثم عادت ونشرت صورة جديدة لهما على غير عادتها.

ووجهت له التهمئة على أغنيته الجديدة وكتبت: الحمدلله على النجاح ياحبيبي سعيده جدا ان شاء الله اللي جي اقوى واحلى باذنك يارب”.

عرضت هذه الصور والتعليقات الخشاب للكثير من التعليقات الساخرة، وأثارت ضجة كبيرة بين المشاهدين الذين استغربوا التوقيت وتنزيلها لهذا العدد من المنشورات، لافتين إلى أنها تحاول اظهار سعادتها وبأنها تعيش حياة طبيعية مع زوجها، بعد المعلومات التي تنتشر حول الخلافات الدائمة بينهما وتوتر علاقتهما.

Related Posts