هاتف سامسونج القابل للطي سيأتي مع بطارية أصغر من المتوقع، وإليكم سعة بطارية Galaxy A70

تردد في الفترة الماضية أن هاتف سامسونج القابل للطي الأول والمعروف حاليًا بإسم Galaxy Fold سيضم بطاريتين، ولكن واحدة ستمتاز بسعة 3000mAh أو أكثر. ومع ذلك، أحدث المعلومات التي وردت إلينا اليوم تقول بأن سعة البطارية في هاتف سامسونج القابل للطي ستكون أصغر بكثير مما كان متوقعًا.

تم رصد بطاريتين بسعة 2190mAh لكل واحدة، وهذا ما يعني بأن هاتف سامسونج القابل للطي سيأتي مع بطاريات بسعة إجمالية قدرها 4380mAh. هذه البطاريات تحمل الأسماء النموذجية EB-BF900ABU و EB-BF901ABU ويفترض أن تكون مصممة للهاتف Galaxy F.

وبغض النظر عن الهاتف Galaxy Fold القابل للطي، فقد تم كذلك الكشف عن سعة بطارية Galaxy A70. في الواقع، هذا الهاتف سيحصل على بطارية تحمل الإسم النموذجي EB-BA705ABU وتضم بطارية بسعة 4400mAh. وبالتالي، هذا يعني أن Galaxy A70 سيضم بطارية أكبر من تلك التي سيتم إستخدامها في الهاتف Galaxy A50 والتي تبلغ سعتها 4000mAh، ولكنها لا تزال أصغر من بطارية Galaxy M20 التي تردد بأنها ستمتاز بسعة 5000mAh.

وبصرف النظر عن البطارية، فسوف يتم تزويد الهاتف Galaxy A70 كذلك بالمعالج Exynos 9610 المصنع بإستخدام تكنولوجيا 10 نانومتر، كما أنه سيضم شاشة AMOLED، بخلاف معظم هواتف Galaxy A Series الجديدة التي ستستخدم شاشات LCD.

قبل الختام، نود أن نشير إلى أنه سيتم الكشف عن الهاتف القابل للطي Galaxy Fold في اليوم 20 من شهر فبراير المقبل. ولحد الآن، ليست هناك أي معلومات رسمية حول موعد الكشف عن سلسلة هواتف Galaxy A Series الجديدة.

Related Posts