تكنولوجيا

شركة Netflix تعتقد أن لعبة Fortnite تشكل تهديدًا لها أكثر من HBO و Hulu

شركة Netflix

خدمة Netflix لبث الأفلام والمسلسلات تواجه بدورها المنافسة من العديد من الخدمات الأخرى مثل Amazon Prime Video و Hulu و HBO Now، ودعونا لا ننسى شركة Disney التي تخطط بدورها لإطلاق خدمة بث الأفلام والمسلسلات الخاصة بها في وقت لاحق من هذا العام. ولكن الشيء المثير للإهتمام هو أن شركة Netflix لا تعتقد بأن الخدمات المذكورة آنفا تشكل تهديدًا لها أكثر من Fortnite.

نعم، نحن نتحدث عن لعبة Fortnite Battle Royale من شركة Epic Games، وهي اللعبة التي تمكنت من إثارة إهتمام مئات الملايين من اللاعبين في جميع أنحاء العالم في العام 2018. وكشفت شركة Netflix عن ذلك عندما قامت بالكشف عن نتائجها المالية للربع الرابع من العام 2018 حيث كتبت الشركة في تقريرها المالي : ” نحن نتنافس مع Fortnite أكثر من HBO “. والسبب ليس هو أن Fortnite توفر خدمة لبث الأفلام والمسلسلات، ولكن من حيث الترفيه، فإن لعبة Fortnite تمثل بديلاً لخدمة Netflix.

نظرًا لأن قدرتنا على التركيز محدودة، فنحن نحتاج عادة إلى إختيار مشاهدة التلفزيون أو اللعب. في حين يمكنك تشغيل التلفزيون أثناء اللعب، فمن المفترض أن لا يكون هذا ما تريده الشركات مثل Netflix. وقد وفرت لنا شركة Netflix مثالاً في العام الماضي عن كيفية إرتفاع عدد المشاهدات والإشتراكات على Netflix عندما توقف اليوتيوب عن العمل لبضع دقائق.

كما قامت Netflix مؤخرًا برفع أسعار إشتراكاتها حيث ذكرت الشركة أنها قررت القيام بذلك للمساعدة في تغطية تكاليف إستثمارات الشركة المتزايدة في مجال صناعة الأفلام والمسلسلات الأصلية الخاصة بها.

مقالات ذات صلة