ثقافة وفن

بالفيديو – بعد مشاجرتها مع صحافية.. تصريح قوي من شيرين رضا عن الأسباب

الفنانة شيرين رضا

تحدثت الفنانة شيرين رضا عن الحادثة التي حصلت بينها وبين صحافية على موقع “تويتر”، وأكدت أنها “لا تستطيع التدخل في الآراء الفقهية التي وردت على فيلم (الضيف)، لأنها لا تملك الخبرة والمعلومات اللازمة، لكنها يجب أن تقتنع بشخصيتها في الفيلم، وتفهم ما تتحدث عنه.

وشرحت خلال حوارها مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج “الحكاية” ملابسات مشاجرتها مع الصحافية بسبب تعليقاتها على الفيلم، قائلة “مش مسموح لأحد يشتمني وأنا ما رد، لا أبداً أنا يحق لي الردّ على هؤلاء”.

وكانت النجمة المصرية لم تتمكن من تحمل نقد وجه لفيلمها الجديد “الضيف”، والذي تتعاون من خلاله مع الفنان خالد الصاوي، حيث شنت هجوماً عنيفاً على كاتبة صحافية كشفت عن رأيها بالفيلم عبر تويتر قائلة :” عن اي فيلم تتحدثون انتوا بتهزورا ابراهيم عيسى بيمجد نفسه .. سيبوا السينما في حالها”.

وقررت رضا الرد على هذه التغريدة وقالت من خلال حسابها على تويتر : “نسيب السينما لمين يا ترى؟ أمثالك مثلا؟ مش عارفة تكتبي جملة صح ..اكتبي عربي أو اتعلمي إنكليزي وبعدين كلميني عن السينما يا شاطرة”.

لكن صاحبة النقد قررت الرد على شيرين وغردت لها :”الست شيرين رضا مش مستحملة كلمة نقد من صحافية، ودخلت تشرشح، حلوة خالص اخلاق الفنانة المفترضة”.

مقالات ذات صلة