تقرير جديد يتوقع صدور لوحيات iPad جديدة في النصف الأول من هذا العام

لوحيات iPad

في النصف الأول من العام 2018، قامت شركة آبل بإطلاق جهاز iPad جديد مع مواصفات تقنية يمكن أن نقول أنها قديمة بعض الشيء. ومع ذلك، بالنظر إلى سعره وحقيقة أنه متوافق مع القلم الرقمي Apple Pencil، فقد بدا هذا الجهاز اللوحي مغريًا للغاية لأولئك الذين لم يروا الحاجة لإنفاق مبلغ كبير على iPad Pro.

الآن وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا من موقع DigiTimes، فمن المتوقع أن تقوم شركة آبل بالكشف عن نسخة جديدة من iPad، فضلا عن نسخة جديدة من iPad Mini في النصف الأول من هذا العام. لا يذكر التقرير أي تفاصيل مثل التاريخ الذي يمكن أن نتطلع إليه أو المواصفات، ولكن ليس من الصعب تصور ما سيأتي به.

محتوى هذا التقرير يتماشى مع ما قاله المحلل الصيني البارز Ming-Chi Kuo في العام الماضي عندما لمح إلى أن شركة آبل ستقوم أخيرًا بترقية iPad Mini هذا العام، على الرغم من أنه تردد في الماضي أن شركة آبل تتطلع لإيقاف هذه السلسلة. تقوم شركة آبل أحيانًا بالإعلان عن بعض المنتجات الجديدة في النصف الأول من العام، وتقوم عادة بالكشف عن طرازات جديدة من لوحيات iPad أو حواسيب Mac.

لذا فإن إحتمال ترقية iPad في النصف الأول من هذا العام يبدو ورادًا. كما أن هذه ستكون فرصة مناسبة بالنسبة لشركة آبل لإطلاق قاعدة الشحن اللاسلكي AirPower أخيرًا بعدما كان من المفترض أن يتم إطلاقها في العام 2018.

Related Posts