Xiaomi تعرض هاتف ذكيًا مع الجيل المقبل من مستشعر بصمات الأصابع المدمج في الشاشات

Xiaomi-Mi-Mix-3

تشتهر شركة Xiaomi في الغالب على أنها ترفع حدة المنافسة في السوق بسبب إنخفاض أسعار منتجاتها وحملاتها التسويقية القوية، ولكن شركة Xiaomi تلتزم أيضًا بالمنافسة بقوة في مجال البحث والتطوير. في حين لم تكن شركة Xiaomi هي أول من قام بإستخدام الشاشات المزودة بالقطع في هواتفها الذكية أو الكاميرا المزدوجة، فهي تهدف الآن إلى تغيير ذلك.

نشر المؤسس المشارك لشركة Xiaomi، السيد Lin Bin مقطع فيديو على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo يعرض لنا نموذجًا أوليًا لهاتف ذكي يستخدم الجيل التالي من مستشعر بصمات الأصابع المدمج في الشاشة. ويتيح مستشعر بصمات الأصابع الجديد هذا للمستخدمين فتح الهاتف بالضغط في أي مكان تقريبًا على الشاشة.

ووفقا للسيد Lin Bin، فهو يقول بأن مستشعر بصمات الأصابع الجديد هذا يتيح إمكانية التعرف على بصمة الإصبع في مساحة قدرها 50 × 25 ملمتر، وهذا ما يزيد بنحو خمسة أضعاف عن المساحة التي تغطيها مستشعرات بصمات الأصابع الحالية. وجدير بالذكر أن مستشعر بصمات الأصابع الجديد هذا ليس كبيرًا فقط، فهو أصبح أسرع وأكثر موثوقية، على الأقل وفقا للفيديو.

على الرغم من أن هذه التكنولوجيا تبدو رائعة ويتم إختبارها بوضوح في هاتف يشبه الهاتف Xiaomi Mi8، على الأقل من الواجهة الأمامية، فإن السيد Lin Bin يقول بأنه إذا تمتعت هذه التكنولوجيا الجديدة بإستقبال كبير بين المعجبين، فسوف تدرس الشركة وضع مستشعر بصمات الأصابع هذا في أجهزتها المستقبلية.

Related Posts