كين: قرار بوكيتينو يشعل حماس مقاتلي توتنهام

كين: قرار بوكيتينو يشعل حماس مقاتلي توتنهام

هاري كين
هاري كين

يأمل هاري كين، مهاجم توتنهام، في الحصول على لقب مع فريقه هذا الموسم، حيث يحتفظ السبيرز حتى الآن بالتواجد في المنافسة خلال 4 بطولات، قبل مباراته المهمة، الأحد المقبل، أمام مانشستر يونايتد في الجولة الـ22 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كين، في تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس”: “قلت سابقًا أن الهدف الرئيسي لأي لاعب كرة هو التتويج بالبطولات، ولا يوجد شعور أفضل من الفوز ببطولة مع هؤلاء اللاعبين، جميعنا نعمل بكل جهد خلال السنوات الثلاث أو الأربع الماضية، من أجل جعل توتنهام فريق أفضل خلال كل عام”.

وأضاف: “نحن في وضع جيد الآن، بالتواجد في نصف نهائي كأس الرابطة، والتفوق على تشيلسي 1/0 في الذهاب، والتأهل في كأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى المنافسة على صدارة الدوري الإنجليزي، حيث أننا لسنا بعيدين عن ليفربول”.

وتابع: “حتى الآن الوضع جيد، والمرحلة التي وصل لها الفريق هي المرحلة التي تأخرنا فيها بالموسم الماضي، لذلك علينا أن نتقدم ونعمل بجدية أكبر، ونذهب إلى المباريات، من أجل إعادة الألقاب إلى النادي”.

وواصل: “الانتقالات؟ المدرب (ماوريسيو بوكيتينو) لا يريد جلب لاعبين جدد، فإنه سعيد بهذه القائمة من اللاعبين، وهو ما يعطي اللاعب ثقة وطمأنينة كبيرة ويشعل حماسه، إذا أراد المدرب عدم شراء لاعبين فذلك يُعطي ثقة كبيرة، وأنت تريد أن ترد له الجميل ببذل الجهد، وتطوير نفسك في الملعب، ونحن لدينا العديد من اللاعبين المقاتلين”.

واستطرد: “الجميع قدم موسمًا رائعًا حتى الآن، اللاعبون الذين يشاركون مكان المصابين يؤدون بشكل جيد، وهو ما نحتاجه حتى نهاية الموسم”.

وأكمل: “مواجهة مانشستر يونايتد؟ لقد مروا بأوقات عصيبة هذا الموسم، حيث لم يكن الأداء جيدًا، لكنهم الآن يلعبون بطريقة جيدة، بالنسبة لنا نحن نركز على أنفسنا فقط، ولا نشعر بالقلق من المنافس أكثر من اللازم، إذا لعبنا بطريقتنا المعتادة نستطيع الفوز، ويمكننا التغلب على أي منافس”.

واختتم: “بالطبع ستكون مباراة صعبة، وسيكون مانشستر يونايتد مليئًا بالثقة، ونحن في ملعبنا، لذلك علينا أن نقدم مستوى جيدًا، من أجل الجماهير ونأمل في تحقيق الفوز”.

المصدر : كووورة