تكنولوجيا

Galaxy Note 8 قد يحصل على تحديث Android 9 Pie قبل Galaxy S8 و +Galaxy S8

Galaxy-Note-8-768x436

سيحصل الهاتف Galaxy Note 8 على تحديث Android 9 Pie الرسمي في وقت ما خلال شهر فبراير المقبل، بينما من المتوقع أن يتم إصدار هذا التحديث لكل من Galaxy S8 و +Galaxy S8 في شهر مارس الموالي. وتأتي هذه المعلومات مباشرة من خارطة الطريقة الخاصة بشركة سامسونج والمتعلقة بالتحديثات، وهي خارطة الطريق التي ظهرت على تطبيق Samsung Members.

من غير المعتاد أن تحصل هواتف Galaxy Note Series على تحديثات الأندرويد الرئيسية قبل هواتف Galaxy S Series. ولكن خذ بعين الإعتبار أن خريطة الطريق هذه تتعلق بسوق معين، وليس كل الأسواق على مستوى العالم. خريطة الطريق المدرجة على أحد مواقع سامسونج الرسمية في تركيا تشير إلى أن Galaxy Note 8 و Galaxy S8 و +Galaxy S8 سيحصلون جميعًا على تحديث Android 9 Pie الرسمي في شهر فبراير المقبل، ولكن خارطة الطريقة التي تم رصدها الآن على تطبيق Samsung Members تشير إلى أن الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8 لن يحصلا على التحديث حتى شهر مارس المقبل.

وفي الوقت نفسه، يجري حاليًا إختبار تحديث Android 9 Pie للهاتف Galaxy Note 9، ولكن من المتوقع أن يحصل على النسخة النهائية من التحديث في وقت لاحق من هذا الشهر. في هذه الأثناء، تلقى كل من Galaxy S9 و +Galaxy S9 تحديث Android 9 Pie في أواخر شهر ديسمبر الماضي، على الأقل في بعض المناطق.

مقالات ذات صلة