ثقافة وفن

بعد الاخبار عن توتر علاقتها مع تامر حسني.. بسمة بوسيل تنفي الأمر بصور غريبة!

تامر حسني وبسمة بوسيل

شاركت مصممة الأزياء بسمة بوسيل، زوجها الفنان تامر حسني، نجاحه في الحفل الغنائي الذي أحياه في أحد الفنادق الشهيرة في شرم الشيخ ضمن احتفالات ليلة رأس السنة، والذي شاركته في الحفل المطربة الرومانية الكساندر ستان، التي قدمت مع النجم المصري أغنيته “عيش بشوقك” على المسرح، وسط تفاعل الجمهور.

وحرصت بوسيل على نشر صور ومقاطع فيديو من الحفل عبر خاصية “الستوريز” على تطبيق “انستغرام” لنفي كل ما يتكرر عن وجود مشاكل في علاقتها مع تامر، ومن ضمنها مقطع وضعت على زوجها رسم قلب، للتأكيد أن علاقتهما سليمة وخالية من الاضطرابات التي تنتشر بين الحين والآخر عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكملت المغربية ردها على كل الأخبار والاقاويل بطريقة ذكية، حيث نشرت صورة طريفة كتب عليها: “أعلم أنك تتابع ما أكتب، أو أخباري”، وارفقتها بامرأة كفيفة، في إشارة إلى نفسها، وبأنها لا تهتم لأي شخص ولكل ما يكتب عنها.

ويأتي هذا الردّ وهذه التعليقات بعد الضجة التي أثارتها المغربية جليلة وحديثها عن المضايقات التي تتعرض لها من “جيش” تابع لبوسيل عبر السوشيال ميديا، إضافة إلى الأخبار الكثيرة التي انتشرت عن خيانة تامر لزوجته، والتي نجح الثنائي في نفيها بشكل نهائي.

 

مقالات ذات صلة