سان جيرمان يتعرض لانتقاد كتالوني

باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان

شنت صحيفة كتالونية، هجومًا حادًا ضد باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد ادعاءات الأخير للفريق الكتالوني بأنه ينتهك القوانين بشأن التفاوض مع أدريان رابيو.

وهاجمت صحيفة “موندو ديبورتيفو”، النادي الفرنسي، خاصة وأن الأخير سلك بعض الطرق المخالفة، للتعاقد مع بعض لاعبي برشلونة، خلال الفترة الأخيرة.

وقالت الصحيفة إن باريس سان جيرمان يشتكي من برشلونة، إلا أنه يقوم بالأمور نفسها، وآخرها دفع الشرط الجزائي في عقد نيمار، والبالغ 222 مليون يورو في عام 2017، بجانب محاولاته لإغراء إيفان راكيتيتش.

وأصدر برشلونة، بيانًا رسميًا، بشأن أدريان رابيو، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي تحدثت تقارير عن اقترابه من الانتقال للبارسا.

وقال النادي الكتالوني في بيان رسمي “يؤكد برشلونة أنه لم ينتهك أي قوانين تتعلق بالتوقيع مع لاعبين من نادي باريس سان جيرمان”.

وأضاف بيان برشلونة “الاتصالات الوحيدة من قبل أجريت في أغسطس/آب الماضي، والآن منذ أسبوع فقط، وفي الحالتين كانت الاتصالات مع المسؤولين الرياضيين في باريس سان جيرمان لإظهار الاهتمام باللاعب أدريان رابيو”.

واختتم البارسا بيانه “لطالما أراد برشلونة العمل بأقصى درجات الشفافية مع باريس سان جيرمان وأي نادٍ آخر، وينفي النادي وجود اتفاق من أي نوع مع أدريان رابيو”.

المصدر : كووورة

Related Posts