ثقافة وفن

بالفيديو – مشاكل إيمي و حسن الرداد الزوجية تظهر على العلن… ما قصة منزلهما ولماذا تعاطف الجمهور معه؟

الفنان حسن الرداد وايمي سمير غانم

خلال استضافتهما في برنامج “أنا وبنتي”، تحدثت الفنانة إيمي سمير غانم وزوجها الفنان حسن الرداد عن تفاصيل حياتهما الزوجية، لافتين الى أن علاقتهما كانت قائمة على الصداقة، ثم تطورت الامور ووصلت الى الارتباط.

وتحدثت الزوجان عن معاناتهما في تجهيز منزل الزوجية، مؤكدين انه مضى عامان على زواجهما ولم ينتهيا من المنزل، وأنهما يعيشان بين منزل والدة الرداد ووالد غانم. وعبرت ايمي عن انزعاجها من تجهيزات المنزل وتكلفة الأغراض الباهظة، في حين بدا خلال الحلقة انزعاج الرداد من الامر نفسه، والذي بدا واضحاً على ملامحه، ودفع العديد من المشاهدين الى الحديث عن الموضوع، لافتين الى أن ايمي تحاول المماطلة في الانتهاء من منزلهما لرغبتها في البقاء في منزل والدها.

وخلال الحلقة، كشف الثنائي عن بعض المشاكل التي مرا بها خلال زواجهما، وقام الرداد بتقليد ايمي والحديث عن أنها عصبية جداً، ولكنه يموت من الضحك بسبب الاخطاء التي تقولها حين تكون غاضبة.

وأثارت الحلقة موجة كبيرة من الانتقادات تجاه ايمي، وشهدت تعاطفاً مع حسن، حيث اعتبرت أغلب التعليقات أنها تتقصد المماطلة في اختيار أغراض المنزل واطلاق الحجج عن غلائها وصعوبة اختيارها، الامر الذي يؤثر على علاقتها بالرداد.

مقالات ذات صلة