ثقافة وفن

راغب علامة يهاجم نائباً لبنانياً طالب بقطع رأسه: “انتسب الى داعش”

لا يزال السجال الحاصل بين النجم راغب علامة والنائب اللبناني حكمت ديب مستمراً، وذلك على خلفية أغنية “طار البلد” التي أطلقها النجم اللبناني مؤخراً وتعبر عن خوفه وحرصه على الوطن في ظل الانقسام والمشاكل السياسية الحاصلة في البلاد.

بدوره، توعّد علامة بمقاضاة ديب، وطالب رئيس مجلي النواب اللبناني بإسقاط الحصانة عنه ليتمكن من القيام بذلك، ووجه من خلال مداخلة إذاعية إخباراً الى النيابة العامة التمييزية وسأل: “هل من المقبول لفنان بحجم راغب علامة وشعبيته ان يُهدد مباشرة على الهواء من قبل نائب بقطع رأسه؟”. وطلب راغب علامة من النائب العام التمييزي رفع الحصانة عن النائب حكمت ديب لاستجوابه على ما ادلى به.

وجاء ذلك بعد حديث تلفزيوني لديب اتهم فيه علامة باللامسؤولية، معلقاً على اغنيته الجديدة “طار البلد”، بأنه “يجب ان يطير رأس علامة”.

من جهته، ردّ علامة على ديب عبر تغريدة على “تويتر” قائلاً: “ما قاله هذا النائب يمثل أخلاقه. ثم أنني أعلم بأن فخامة الرئيس لا يقبل ان يكون عنده نواب يطلبون قطع رأسي لأنني غنيت وجع الناس وجرح الوطن خوفاً على وطني. لكن كلام أهل الحق جرح أهل الباطل”.

وأضاف: “هيدا بلدي قبل ما يكون بلدك…انا كل الشعب اللبناني رسخني فنان على قلوبهم وبيبقى اسمي مرفوع مئات السنين.. بينما انت بإشارة من أصبع الصغير لرئيس تيارك بتصير بخبر كان. وبنصحك تقدم طلب عند داعش للانتساب.. يا عيب الشوم على هيك نواب ما بيستحوا”.

إلا أن ديب أكمل السجال، وردّ عليه قائلاً: “راغب علامة : خللي أغانيك عن الحب والغرام شو بدك بالبلد؟ البلد ما بطير”.

مقالات ذات صلة