بالفيديو – هجوم على مي العيدان بعد عنصريتها وسخريتها من عائلة فنانة خليجية

بعد سلسلة من التعليقات القاسية والساخرة على أحمد خميس وزوجته مشاعل الشحي، عادت الاعلامية مي العيدان لتشن هجوماً جديداً على الشحي وتهين عائلتها.

واعادت مي نشر مقطع فيديو للفنانة الاماراتية خلال استقبالها شقيق والدتها الفليبيني وعائلته، خلال زيارتهم لها، وعلقت بطريقة ساخرة على كون خالها اسيوي، من الفيليبين.

وعلقت مي بكلمات مليئة بالعنصرية قائلة: “مشاعل الشحي فرحانة بخالها الفيليبيني، اللي جابلك يخليلك. ونعم النسب”، واكملت التعليق بوجوه ساخرة.

والملفت ان العيدان لم تكتف بذلك، بل اوضحت رأيها بعنصرية اكبر، حيث علقت على احد المعلقين الذين انتقدوا كلامها قائلة: “المصريين عرب وموحدين بالله، مش اسيويين مش معروف دينهم”.

وتعرضت العيدان بعد هذا البوست لهجوم حاد من قبل المتابعين الذين اجمعوا على انتقاد موقفها، لافتين الى ان الجميع خلق الله، ولا يحق لها التقليل من شأن أحد. واثنت اغلب التعليقات على مشاعل التي تحرص على الاجتماع بأهلها وعائلتها وتحافظ على صلة الرحم بينها وبين اقارب والدتها.

يذكر ان الشحي قد اعلنت قبل اشهر وبشكل مفاجئ لمتابعيها على السوشال ميديا ان والدتها من اصول فيلبينية، وبأنها أخذت كل صفاتها وملامحها الجميلة منها.

Related Posts