بيريز يفخر باستضافة نهائي ليبرتادوريس

فلورنتينو بيريز
فلورنتينو بيريز

وجه فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد الإسباني، الشكر لاتحاد قارة أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كونميبول)، على اختيار سانتياجو برنابيو، معقل الفريق، لاستضافة إياب النهائي التاريخي بين ريفر بليت وبوكا جونيورز.

وقال بيريز في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الملكي: “أريد أن أنقل شكرًا كبيرًا لجميع الأشخاص الذين جعلوا من الممكن الاحتفال بهذا النهائي الكبير”.

وأضاف: “بالنسبة لريال مدريد إنه لشرف وامتياز كبير أن يتم اختيارنا من كونميبول للاحتفال بهذا النهائي الذي سيكون تاريخيًا”.

وتابع: “يفخر نادينا باستضافة واحد من أهم الأحداث التي يتم الاحتفال بها في عالم كرة القدم، بين ناديين مثل ريفر بليت وبوكا جونيوز، لدينا معهما صداقة غير عادية لسنوات عديدة”.

وأردف “البرنابيو سيرحب بمشجعي الأرجنتين وكرة القدم، مع التأكيد أن هذه المباراة سوف ترقى لقيم الرياضة”.

وأكمل: “الجمعة المقبل سيصبح عمر البرنابيو 71 عاما، ولا شك أنه أحد معالم الرياضة”.

واستطرد “هنا (سانتياجو برنابيو)، أقيم 4 نهائيات لكأس أوروبا (دوري أبطال أوروبا)، ونهائي كأس العالم، ونهائي أمم أوروبا، ونهائي كأس الاتحاد الأوروبي، ونحن فخورين بأن يستضيف هذا الملعب نهائي ليبرتادوريس”.

وتحدث عن ارتباط ريال مدريد بالكرة الأرجنتينية، وقال: “ارتبط تاريخ ريال مدريد ارتباطًا وثيقًا بكرة القدم الأرجنتينية”.

وواصل “دافع ما يصل إلى 32 لاعبًا عن قميص نادينا والعديد منهم لعبوا في ريفر بليت وبوكا جونيورز، 8 منهم كانوا أبطال أوروبا بقميص النادي، ومن بينهم أفضل لاعب في التاريخ ألفريدو دي ستيفانو”.

واختتم: “يأمل ريال مدريد أن يكون هذا النهائي فرصة جيدة لاحتفال عظيم لكرة القدم في العالم، وأكرر شكري لاتحاد أمريكا الجنوبية على اختياره لسانتياجو برنابيو”.

المصدر : كووورة

Related Posts