بالفيديو – مريم حسين تثير الجدل بنصيحتها للسيدات

أثارت الفنانة المغربية مريم حسين جدلاً كبيراً من خلال مقطع فيديو نشرته على السوشيال ميديا ووجهت من خلاله مجموعة من النصائح للبنات.

ووجهت نصيحة للسيدات بضرورة أن يقمن بالاهتمام بأنفسهن وبناء شخصيتهن من دون الاعتماد على الرجال، لافتة الى أنه ليس هناك أي رجل يمكنه أن يؤمن لهن مستقبلهن.

وأضافت: “بات جميع الرجال مفلسين، وقبل أن يتعشى بك، انت افطري عليه وتغديه كمان”، الأمر الذي أثار ضجة كبيرة بين متابعيها، وخاصة الرجال، الذين اعتبروا أن في حديثها تقليلاً من شأنهم وإهانة كبيرة لهم.

 

View this post on Instagram

 

#مريم_حسين . . 💔🙊₎ ˛هُ ˛ ❥ منشن للي تبيه يشوف الفيديو جاي من الاكسبلور ارحب طق فولو واضحك واستانس #شوق_الهادي #فرح_الهادي #جاي_من_الاكسبلور_فولو_جعلك_للجنة☹😆 #روى_الصبان #رؤى_الصبان #حمود_الفايز #مريم_حسين #فيصل_الفيصل #حليمة_بولند #حلا_الترك #قصف_جبهات #احلام_الشامسي #نوال_الكويتيه #شوجي #هنادي_الكندري #المهرة_البحرينية #فضايح #مريم_حسين #شيلاء_سبت #شذى_سبت #شيماء_علي #سوشل_ميديا #مسلسلات_خليجية #مشاهير #مسلسلات #بيفور_اند_افتر #هند_البلوشي #روان_بن_حسين #تمثيل

A post shared by حساب المشاهير 🇸🇦🇸🇦 (@g.alainzi_) on

يذكر أنها ليست المرة الاولى التي تنشر فيها مريم مقاطع فيديو وتوجه من خلالها رسائل للمرأة لتكون قوية وتعتمد على نفسها دون الحاجة للرجال، ودائماً ما تحاول تقديم النصائح لهن ليصبحن بشخصية أقوى.

Related Posts