شاهدوا لحظة هجوم شاب على عمرو دياب ووقوعه على المسرح.. إليكم ما حصل

الفنان عمرو دياب

من المعروف أن النجم المصري عمرو دياب يحرص على إقامة علاقة طيبة مع جمهوره، وغالباً ما يحدثهم ويعلق على بعض طلباتهم خلال تواجده على المسرح بطريقة طريفة تعجب محبيه، إلا أنه دائماً ما يكون محاطاً بالحرس لتنظيم الأمور ومنع الناس من الاقتراب من المسرح خوفاً من خراب الحفل.

ورغم الامنيات التي تفرض على أطراف المسرح، إلا أنه يتمكن بعض الشبان من الصعود باتجاه “الهضبة” بهدف الحصول على صورة تذكارية معه، وهذا الامر تكرر مرة جديدة خلال حفله الذي أقيم بكايرو فيستيفال وضمّ أكثر من 50 ألفاً من محبيه.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور والمقاطع التي توثق لحظة صعود الشاب الى المسرح بعدما نجح في التسلل والوصول الى النجم المصري، إلا أن “البودي جارد” هجما عليه وتعاملا معه بعنف، وحاولا جذبه بعيدا عن عمرو وإنزله من المسرح، إلا أن الأخير أمسكله ومنعه من السقوط، ووجه كلمات قاسية للحراس وبدا عليه الغضب من تصرفهما القاسي مع الشاب، حيث سحبه عن الأرض ومشى معه بلطف وهدوء، وسط صيحات الجمهور.

انتشرت الصور والمقطع بشكل كبير على السوشيال ميديا وتغزل الجمهور بأخلاق “الهضبة” وطريقته المميزة في التعامل من جمهوره ومحبيه، مؤكدين أنه يمنع اقتراب الناس من المسرح خوفاً على التنظيم وضياع الحفل احتراماً منه للناس القادمة لمشاهدته.

يذمر أن هذا الموقف تكرر من قبل في حفل لعمرو دياب، حين ذهب أحد المعجبين لالتقاط الصورة معه ومصافحته، ما اضطره الى الاشتباك مع حارسه الشخصي بطريقة عفوية وتلقائية، وقام بعدها باحتضان الشاب.

Related Posts