Moto Z4 سيضم المعالج Snapdragon 8150، وسيصل مع الملحق 5G MotoMod في العام المقبل

على الرغم من أنها لم تطلق هاتف ذكي رائع هذا العام والذي نعني به هاتف مزود بالمعالج Snapdragon 845، فيبدو أن شركة موتورولا تخطط لتغيير ذلك في العام المقبل. كان الهاتف Moto Z3 مخيبًا للآمال بسبب إستخدامه للمعالج الرائد الذي أصدرته شركة كوالكوم في العام الماضي، ولكن في العام المقبل ستعود الشركة إلى إستخدام معالج كوالكوم الأحدث والأرقى.

هذا المعالج سيكون هو Snapdragon 8150، والذي من المقرر أن تكشف عنه شركة كوالكوم بشكل رسمي في شهر ديسمبر المقبل. سيأتي هذا المعالج في الأساس لخلافة المعالج Snapdragon 845 الحالي، لذلك نتوقع أن نراه في جميع هواتف الأندرويد الرائدة في العام المقبل.

الهاتف Moto Z4 سيكون واحد من هذه الهواتف. ويقال بأن هذا الهاتف يحمل حاليًا الإسم الرمزي Odin ويجري تطويره حاليًا جنبا إلى جنب مع ملحق MotoMod من أجل شبكات الجيل الخامس 5G. ومع ذلك، فمن غير الواضح ما إذا كان الهاتف Moto Z4 سيدعم ملحقات MotoMods الحالية أو ملحق MotoMod 5G المصمم للهاتف Moto Z3.

كما يمكنك أن تتوقع، فالهاتف Moto Z4 الجديد سيعمل كذلك بشكل مسبق مع نظام Android 9 Pie، وسيضم 4GB من الذاكرة العشوائية على الأقل، فضلا عن 32GB من الذاكرة الداخلية. وعلاوة على ذلك، فقد تردد أيضًا بأنه سيضم مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة، لأن شركة موتورولا بدأت العمل فعلا على البرمجيات المصممة للتعامل مع ذلك، وفقا لأحد المصادر.

لا يزال الهاتف Odin في المراحل الأولى من عملية التطوير، ولكنه مخصص لأسواق أمريكا الشمالية ومن المحتمل أن يكون حصريًا لشركة الإتصالات الأمريكية Verizon، على الرغم من أنه لن يكون حصريًا لهذه الأخيرة إلى الأبد.

Related Posts