سامسونج تطلق تحديث Android 9 Pie التجريبي للهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9

سامسونج تطلق تحديث Android 9 Pie التجريبي للهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9

galaxy-S9-768x432

أكدت لنا شركة سامسونج في مؤتمرها السنوي للمطورين SDC 2018 الذي أقيم في الأسبوع الماضي أنها ستبدأ قريبًا بإختبار تحديث Android 9 Pie للهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9. ملاك هذين الهاتفين في بعض البلدان المختارة أصبح بإمكانهم الآن الحصول على النسخة التجريبية من تحديث Android 9 Pie لهذين الهاتفين إذا قاموا بالتسجيل في البرنامج التجريبي للشركة.

خذ بعين الإعتبار أن شركة سامسونج ستقوم بإصدار النسخة التجريبية من تحديث Android 9 Pie للهاتفينGalaxy S9 و +Galaxy S9 فقط، وهذا ما يعني بأنه يتوجب على ملاك الهاتف Galaxy Note 9 الإنتظار إلى حين صدور هذا التحديث بشكل رسمي لعامة المستخدمين.

جدير بالذكر أن تحديث Android 9 Pie التجريبي لا يجلب معه فقط واجهة One UI الجديدة للهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9، فهو يقوم أيضًا بتحديث العديد من تطبيقات سامسونج التي تأتي بشكل مسبق مع كلا الجهازين. وعلاوة على ذلك، فهذا التحديث يقوم أيضا بتفعيل وضع Samsung DeX بإستخدام كابل ” USB Type-C To HDMI “، وهذا ما يعني بأنه ليست هناك حاجة بعد الآن إلى الملحق Samsung DeX Dock.

عموما، تحديث Android 9 Pie التجريبي للهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 يبلغ حجمه 1.6GB، وهو متوفر حاليًا في كوريا الجنوبية والولايات المتحدة الأمريكية، ولكن من المفترض أن يصبح متوفرًا في المناطق الأخرى في المستقبل القريب.