ثقافة وفن

بالفيديو – محام يفجر مفاجآت جديدة عن شيرين عبد الوهاب.. إليكم التفاصيل

شيرين عبدالوهاب

عرض برنامج mbc trending, المذاع على فضائية mbc4، تقريراً استضاف فيه المحامي ميلاد ملاك، محامي شركة “نجوم ريكوردز”، التي أقامت دعوى ضد شيرين عبدالوهاب تطالبها فيها برد مبلغ 4 ملايين و750 ألف جنيه لعدم التزامها ببنود العقد الموقع بينهما، والذي ينص على التزام شيرين بتسليم الشركة ثلاثة ألبومات، إلا أنها سلمت ألبوما واحداً فقط.

وأكد المحامي بالمستندات أن شيرين ليس لها أي حق أو مبالغ مالية لدى الشركة، وعرض مخاطبات منها للشركة تطالب فيها بإمهالها بعض الوقت لتسليم الألبومات، ثم عرض أيضاً خطاباً من شيرين تطالب فيه بفسخ العقد مع الشركة.

وقال: “قدمنا أصل عقد الفسخ المؤرخ في 4 كانون الثاني (يناير) 2018، الذي يحوي بندين مهمين، الأول الذي يؤكد إلزام شيرين برد المبلغ الذى طالبت به الشركة، 4 ملايين و750 ألف جنيه، والبند الذي يؤكد أنه لا توجد أي تسويات مالية أخرى بين شيرين والشركة وأن هذه هي التسوية الوحيدة.

وكان محامي شيرين الدكتور حسام لطفي، أكد أن الشركة تعمدت إخفاء أصل عقد الفسخ الذي تم بينها وبين شيرين، كما أصدرت شيرين بيانا أكدت فيه أن الشركة لم تلتزم بسداد مستحقاتها عن ألبومها السابق، وبالتالي أوقفت بدورها أموالاً كانت قد تقاضتها تحت حساب تنفيذ الألبوم الجديد.

مقالات ذات صلة