تكنولوجيا

هاتف سامسونج القابل للطي سيصل في شهر مارس المقبل، وسيكلف 1770$

قامت شركة سامسونج في وقت سابق من هذا الشهر بالكشف عن هاتفها الذكي القابل للطي، ولكن في حدث الكشف عن هذا الهاتف ركزت الشركة على شاشة Infinity Display وواجهة المستخدم. والآن، نحن هنا مع تقرير جديد نقلا عن مصادر مطلعة على خطط شركة سامسونج يقول بأنه سيتم عرض هذا الهاتف مرة أخرى في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2019 المقرر عقده في شهر فبراير من العام المقبل بمدينة برشلونة الإسبانية قبل أن يتم الكشف نهائيًا عن الهاتف في شهر مارس.

التقرير يقول كذلك بأنه من المتوقع أن يكلف الهاتف نحو 1770 دولار أمريكي، وهو الأمر الذي سيحد من عدد الأشخاص الذين سيقومن بشراء هذا الهاتف. ومع ذلك، يعتقد الرئيس التنفيذي لقسم الأجهزة المحمولة في شركة سامسونج، السيد DJ Koh بأنه سيتم شحن ما لا يقل عن مليون وحدة من هاتف سامسونج القابل للطي.

هذا الهاتف القابل للطي سيعتمد على نفس مفهوم الهواتف الذكية الصدفية بحيث سيضم شاشة بحجم 4.58 إنش في الخارج وشاشة بحجم 7.3 إنش في الداخل. وبالنسبة للشاشة الأولى، فقد تردد بأنها ستمتاز بدقة 1960×840 بكسل وبكثافة بكسلات تصل إلى 420 بكسل في كل إنش، في حين ستمتاز الشاشة الثانية بدقة 1536×2152 بكسل وكثافة بكسلات تبلغ 420 بكسل في كل إنش.

هذا الهاتف القابل للطي لن يكون أول هاتف ذكي من شركة سامسونج يدعم شبكات الجيل الخامس 5G. وبدلا من ذلك، تعتقد بعض المصادر بأن الشركة ستقوم بإطلاق نسخة جديدة من الهاتف Galaxy S10 في شهر مارس والتي ستدعم شبكات الجيل الخامس 5G علمًا أن الطرازات الأولى من Galaxy S10 ستدعم شبكات الجيل الرابع 4G فقط.

مقالات ذات صلة