الرياضة

إنييستا: لن أتضرر من رؤية نيمار بقميص ريال مدريد

قال الإسباني أندريس إنييستا، لاعب فيسيل كوبي الياباني حاليًا وبرشلونة سابقًا، إنه لن يتضرر من رؤية البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان، بقميص ريال مدريد في المستقبل.

وأضاف إنييستا، في تصريحات نقلتها صحيفة “سبورت” الإسبانية: “رؤية نيمار بقميص ريال مدريد لن تضرني، لأن برشلونة ما زال يملك لاعبين مميزين ولا زالوا فريقًا مؤهلًا لحصد كل الألقاب”.

وتابع: “عودة نيمار إلى برشلونة؟ لا أستطيع القول إنها مستحيلة، لكنني أرى من الصعب حدوثها”.

وحول إمكانية تعاقد برشلونة مع تياجو ألكانتارا من بايرن ميونخ، علق إنييستا: “إنه لاعب مختلف، وأعتقد أنه سيكون بمثابة تدعيم قوي وكبير للفريق”.

وواصل: “إقالة جولين لوبيتيجي من ريال مدريد؟ المدرب كان يعرف الفريق الذي سيتواجد به في الموسم الحالي، ولكن هذا الاختيار لم يكن سهلًا، كما أنه لم يكن هناك صبرًا للإبقاء عليه”.

وأكمل: “أتمنى لو كان الجسد يمنحني القوة اللازمة للاستمرار لمدة 10 سنوات مقبلة في برشلونة، لأنني لا أفضل اللعب في أي مكان آخر، لكن على كل لاعب أن يدرك حالته البدنية”.

واستطرد: “التزام ديمبلي؟ لم أعد هناك ويجب أن تُحل هذه الفوضى من قبل الآخرين”.

وأردف: “الخسارة أمام ريال بيتيس؟ من المفاجئ أن تكون في ملعبك وتستقبل أهدافًا كثيرة، لكن المنافس كان جيدًا وكان يمكنه أن يتفوق على أي فريق”.

وحول كوتينيو وآرثر وإمكانية أن يكونا خليفته هو وتشافي في البارسا، قال إنييستا: “لن يكون هذا الثنائي مثلنا، لكن هذا لا يعني أن اللاعبين أقل على المستوى الفني، فهما يتمتعان بجودة عالية، ويمتلكان خصائص رائعة”.

وأكد أنه بالكاد يستطيع متابعة مباريات برشلونة لكنه أشار إلى تواصله مع ليونيل ميسي بعد إصابته، كما يتواصل مع لاعبين من البارسا مثل سيرجيو بوسكيتس وإيفان راكيتيتش وجوردي ألبا.

واختتم حديثه بأنه تفاجأ بالفعل بمستوى المنافسة في الدوري الياباني، مؤكدًا أن فريقه يمكنه التقدم في الموسم المقبل.

المصدر : كووورة

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق