ثقافة وفن

بعد القتل الخطأ.. المحكمة تقضي بحبس سائق محمد رمضان

الفنان محمد رمضان

بعد القبض علي سائق الفنان المصري محمد رمضان، بتهمة القتل الخطأ بعد تسببه في وفاة مواطن يحمل الجنسية السودانية أصدرت محكمة الجنح بكرداسة حكمها اليوم.

وقضت المحكمة قرارًا بحبس محمد رمضان 3 أشهر مع إيقاف التنفيذ بتهمة القتل غير المتعمد، لمواطن سوداني الجنسية، والإصابة الخطأ لـ3 آخرين في حادث تصادم أعلى محور 26 يوليو.

وأوضح المحامي أحمد الجندي ، في تصريحات صحفية: «إن الحكم الذي صدر اليوم جاء بحبس سائق رمضان ثلاثة أشهر مع إيقاف التنفيذ، وقد خرج على الفور اليوم من المحكمة».

وكانت زوجة الممثل المصري محمد رمضان قد تعرضت، مساء السبت 3 نوفمبر، لإصابات في حادث سير بصحبة صديقتها، بعد ارتطام سيارتها التي كان يقودها سائق زوجها، بسيارة أخرى يستقلها سوداني و5 أشخاص آخرين

أسفر الحادث عن إصابة 3 أفراد ووفاة الشخص السوداني بعد نقله إلى المستشفى متأثرًا بإصابته بنزيف في المخ، بعد ارتطام رأسه بهيكل السيارة الداخلي، كما أصيبت زوجة رمضان وصديقتها بكسور في القدمين.

وأشارت التحقيقات إلى أنه أثناء سير سيارة “هيونداي فيرنا” تابعة لإحدى شركات التوصيل أعلى محور 26 يوليو باتجاه ميدان لبنان، تقل 5 أشخاص سائق وآخر مصري وزوجته تايلندية، وصديقهم تايلندي، والخامس سوداني الجنسية، نفجر الإطار الأمامي الأيسر للسيارة، ما أدى لاصطدامها بالرصيف ثم توقفها بعرض الطريق.

وفور توقف السيارة بعرض الطريق، قدمت سيارة «كرايسلر»، سوداء اللون تستقلها زوجة الفنان محمد رمضان وصديقتها، ويقودها سائق زوجة الفنان، اصطدمت بالسيارة المتوقفة من الجانب الأيمن، ما أدى لإصابة 3 من مستقلي السيارة «الهيونداي» المصري وزوجته التايلندية والتايلندي الآخر بكدمات وإلتواءات وجروح طفيفة.

 بينما أصيب صديقهم السوداني 41 سنة بخبطة شديدة بالرأس أدت لدخوله في غيبوبة، نتيجة إصابته بنزيف تم نقله إلى المستشفى، وفارق الحياة بعدها بساعة متأثرا بإصابته.

مقالات ذات صلة