جهاز Huawei Mate 20 Pro مثالي ببطارية هائلة وخصائص شحن حصرية

لا يقتصر الذكاء الذي تقدمه الشركة الكبرى المختصة بالتقنية Huawei على خاصية دون أخرى، ولا على مرحلة من مراحل التصنيع أو التسويق، فنجد أنه مبدأ شمولي تتبعه الشركة في كل ما تقدمه من منتجات أو خدمات.

وفي الجهاز الجديد Mate 20 pro نجد أن Huawei عملت على تزويده بأحدث ما وصل إليه عالم تصنيع الهواتف الذكية بشكل مثالي، حتى قدمته كـ”تحفة فنية” بكل ما للكلمة من معنى. ولأن Mate 20 Pro يحتاج إلى مقالات كثيرة لتغطية ما يقدمه من أداء، سنتكلم في هذا المقال عن البطارية “الضخمة” التي يحتويها الجهاز، والتي توفر وقت تشغيل يدوم أكثر من المتوقع!

زودت Huawei جهازها عالي الجودة Mate 20 Pro ببطارية هائلة الحجم بسعة 4200 مل أمبير، تمنح المستخدم وقت استخدام طويل جداً، مدعومة بتقنية التوزيع الذكي للطاقة المعتمدة على الذكاء الصناعي، لتوزع الطاقة بحسب أولوية التطبيقات وأهميتها قياساً على نمط الاستخدام، وبالتالي توفيراً فائقاً في الاستهلاك.

أما خصائص الشحن التي يحتويها Mate 20 Pro، فيقدم طريقة عمل استثنائية، ابتداءً من الشحن اللاسلكي السريع الذي يوصل نسبة الشحن من 0 وحتى 70% خلال 30 دقيقة فقط، بالإضافة إلى خاصية الشحن العكسي الجديدة كلياً والتي تمكن المستخدم من شحن الأجهزة الأخرى التي تقبل الشحن اللاسلكي من الجهاز مباشرة عن طريق الملامسة فقط وتشغيل الخاصية!

ومما يزيد من روعة التجربة، أنها الأكثر أمناً، حيث أنها موثقة من قبل TUV، أكثر الجهات اعتماداً وموثوقية عالمياً في مجال أمن الشحن، وفي كافة مراحل العملية.

باختصار، تقدم Huawei بطارية هائلة في Mate 20 pro، تقدم وقت تشغيل طويل جداً يخدم نواحي الاستخدام كافة من عمل تقليدي للمكالمات والاتصال بالشبكات، إلى تشغيل الفيديو، التصوير واللعب الإلكتروني وغيرها من الاستخدامات.

Related Posts