ثقافة وفن

محمد المجذوب: يُزعجني غيابي عن سوق شارات المسلسلات

محمد المجذوب

يعيش الفنان محمد المجذوب سعادةً كبيرة بعد الأصداء الإيجابية التي حقّقتها أغنيته الأخيرة بعنوان “فليت”، والتي تعاون من خلالها مع الشاعر مازن ضاهر والملحن فضل سليمان والموزّع الموسيقي عمر صباغ، وفي جعبته اليوم مجموعة أعمال أخرى ينوي طرحها خلال الأشهر المقبلة بالتعاون مع شركة Universal Music MENA للإنتاج الفنّي. وفي حديثٍ مع “لها” يقول المجذوب إنّ التعاقد مع الشركة له إيجابيات كثيرة وحان الوقت ليكون محاطاً بفريق عمل كامل متكامل، هو بمثابة عائلته، يطرح عليه الأفكار ويتشاورون معاً لتقديم الأفضل ومستوى مميّز من الأعمال، لا سيّما أنّه ثاني فنان عربي ينضمّ إلى أسرة الشركة بعد الفنانة عبير نعمة.

ويُضيف محمد المجذوب: “هذا التعاون من شأنه أن يُثري رصيدي الفنّي ومستوى الأعمال التي أقدّمها، فقد أدخل موسيقى جديدة إلى الأنماط التي أؤديها، وسيأخذ الموسيقى العربية والشبابية إلى منحى جديد”.

وعن التعاون الذي سجّله مع مازن ضاهر وفضل سليمان، اعتبر المجذوب أنّهما موهوبان فعلاً، وهما اليوم من أكثر الأسماء المتداولة على الساحة الفنية. وعن إقدامه على خطوة التمثيل، يقول المجذوب إنّ الفكرة واردة ولكنّها مؤجلة إلى حين تمكّنه من هذا الفن كي يخوضه، في حين يعتبر أنّ غناءه شارات المسلسلات والتترات، لا سيّما في شهر رمضان منذ حوالى 9 أعوام، محطة لا بدّ منها في كلّ سنة، وهو يحبّ هذا النجاح، حتى أنّه قد ينزعج إذا لم يكن لديه شارة ليُقدّمها في المنافسة الرمضانية، وعقّب قائلاً: “يُزعجني غيابي عن سوق شارات المسلسلات، فلنجاحها نكهة خاصة ومختلفة عن الأغنيات الأخرى، وهي موجودة بكثافة على السوشيال ميديا وعدد من المحطات تلفزيونية”.

مقالات ذات صلة