تكنولوجيا

سنرى حواسيب جديدة من شركة آبل في الحدث المقرر عقده في الأسبوع المقبل

أعلنت شركة آبل أنها ستعقد مؤتمرًا صحفيًا في اليوم 30 من شهر أكتوبر الجاري. لم تؤكد الشركة ما يدور حوله هذا الحدث، ولكن التكهنات تشير إلى أننا سنرى لوحيات iPad جديدة، ولكن نحن هنا الآن مع المزيد من الأدلة والتي تشير إلى أننا سنرى حواسيب Mac جديدة كذلك.

هذا وفقا لقاعدة بيانات اللجنة الاقتصادية الاوروآسيوية ( EEC ) التي تم رصدها من قبل Consomac والتي تم فيها رؤية العديد من الأسماء الرمزية لطرازات جديدة من حواسيب Mac. قامت شركة آبل في وقت سابق من هذا العام بترقية حواسيب MacBook Pro الخاصة بها، مما يعني أننا لن نرى حواسيب MacBook Pro جديدة في هذا الحدث. بدلا من ذلك، يعتقد أننا سنكون قادرين على الأرجح على رؤية طرازات جديدة من iMac، وطراز جديد من MacBook Air، وربما طراز جديد من Mac Mini الذي لم يتم ترقيته منذ فترة طويلة.

كانت هناك أيضًا شائعات حول إمكانية قدوم MacBook أرخص. ومع ذلك، نحن نتوقع أن تركز شركة آبل بشكل أكبر في هذا الحدث على جهاز iPad الذي يتوقع أن يحصل على تصميم جديد تمامًا بالإضافة إلى ميزات جديدة كليًا مثل Face ID ومنفذ USB Type-C بدلا من Lightning.

على أي حال، يجب أن نحصل على المزيد من التفاصيل الرسمية بعد أقل من أسبوع، لذلك تأكدوا من العودة إلينا في الأسبوع المقبل للحصول على كافة التفاصيل.

مقالات ذات صلة