وزير النفط الجديد: ماضون في تنفيذ خطط زيادة الانتاج من النفط والغاز

شدد وزير النفط الجديد ثامر الغضبان على أهمية الارتقاء بالأداء الوظيفي للعاملين في القطاع النفطي، الذي يُعد المعيار الحقيقي للتقييم والمفاضلة والتميز .

وقال الغضبان خلال مراسم استلام وتسليم الوزارة بحضور وزير النفط السابق جبار علي اللعيبي إن المهام والمسؤوليات الموكلة لقطاع النفط تفرض وتحتم على الجميع العمل الجاد للارتقاء بمستوى أداء العاملين، من أجل بناء قاعدة رصينة للجهد الوطني تكون قادرة على تطوير الصناعة النفطية والغازية وتحقيق متطلبات الخطط والأهداف المستقبلية.

واكد الغضبان مضيه في تنفيذ خطط زيادة الانتاج من النفط والغاز والمشتقات النفطية وتطوير المنشآت النفطية، وفق ما تقتضيه المصلحة الوطنية، إضافة الى النهوض بالبنى التحتية وتحديث برامج التدريب وتحسين الاداء للعاملين في هذا القطاع الحيوي.

ودعا الى ضرورة تعزيز دور العراق في الاسواق النفطية العالمية وزيادة الايرادات المالية المتحققة، مشيدا في الوقت ذاته بالعاملين في قطاع النفط الذين أثبتوا قدرتهم على مواجهة التحديات الصعبة وتحقيق الانجازات الكبيرة.

و أستعرض اللعيبي أبرز الفعاليات والإنجازات المتحققة خلال الفترة الماضية ، مُعربا عن ثقته بالوزير الجديد لما يمتلك من خبرة كبيرة وإسهامات متميزة في قطاع النفط .

Related Posts