الرياضة

مورينيو مرغم على الصمت بأوامر عليا

جوزيه مورينيو
جوزيه مورينيو

أثار البرتغالي جوزيه مورينيو، العديد من الأزمات في مانشستر يونايتد، سواء داخل الملعب أو خارجه، وهو ما أجبر ملاك النادي على التدخل.

وأشارت صحيفة “صن” في تقرير نشرته اليوم، إلى أن عائلة جليزر المالكة لمانشستر يونايتد، أجبرت البرتغالي مورينيو للصمت قليلًا في الفترة المقبلة، وذلك حتى لا يدمر سمعة النادي على مستوى العالم.

وأضاف التقرير أن ملاك النادي لا يريدون إفساد سمعة يونايتد على مستوى العالم عن طريق مورينيو، وهو ما قد يؤثر على مكانة الكيان المالية.

ودخل مورينيو في العديد من الأزمات بالفترة الأخيرة، منها اتهام الاتحاد الإنجليزي له بالتلفظ بألفاظ غير لائقة بعد مباراة نيوكاسل، بالإضافة إلى شجاره الأخير مع مساعد ماوريسيو ساري، خلال مباراة مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد.

وتراقب العائلة الأزمة الأخيرة بين بول سكولز، أسطورة يونايتد، ومورينيو، بسبب تصريحات الأول عن ضرورة رحيل البرتغالي عن مانشستر يونايتد.

وتابعت الصحيفة أن مورينيو لم يعد يهاجم لاعبيه أمام الإعلام، بناءً على تعليمات ملاك النادي في الفترة الأخيرة، بل تحول ذلك إلى إشادة بعد مباراتي نيوكاسل وتشيلسي، وهو ما أدى إلى تحسن الأداء نسبيًا في المباريات الأخيرة.

المصدر : كووورة

مقالات ذات صلة