ثقافة وفن

بالصور – على طريقة ناهد السباعي – نجم مصري يلغي زفافه قبل إقامته بساعات قليلة!

قبل بدايته بساعات قليلة، أعلن نجم “آراب أيدول” إلغاء حفل زفافه على الإعلامية مي حلمي، الذي كان مقرراً أن يقام أمس السبت في أحد الفنادق بمنطقة الأهرام بمحافظة الجيزة، حيث فوجئ المدعوون بإدارة الفندق تبلغهم بإلغاء الحفل وتأجيله لوقت آخر.

وكانت إدارة الفندق الذي كان مقرراً أن تقام فيه حفلة الزفاف قد فوجئت بإبلاغهم بتأجيل موعد الحفلة، رغم قرب الانتهاء من التحضيرات الخاصة بها، وعندما استطلعت الإدارة الموقف من المطرب محمد رشاد أكد لهم أن ظروفاً خاصة هي السبب وراء التأجيل، وهو ما اضطرهم لإعلان لكل المدعوين بذلك.

وفي الوقت الذي أكد فيه محمد مجدي مدير أعمال رشاد، أن السبب الرئيسي لتأجيل الزفاف هو حدوث حالة وفاة في محيط العائلة، إلا أن بعض المقربين من رشاد نفوا ذلك الأمر، وأكدوا حدوث اختلاف في وجهات النظر بين العائلتين حول قائمة الأثاث هو السبب في تأجيل الزفاف، لافتين الى انه ربما يكون الانفصال هو الحل النهائي بين الاثنين.

والملفت ان النجم المصري نشر مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو على خاصية “الستوريز” على تطبيق “انستغرام” يظهر فيه تحضيرات زفافه وقصة شعره، وعلق على مكان قيام الحفلة بالقول: “هذا يومنا”.

وأيضاً العروس نشرت مقاطع فيديو من تحضيرات الليلة الكبيرة، ونشرت مقاطع فيديو أعلنت فيها انه يوم زفافها وكتبت بطرافة “افرحي يا عروس”.

يذكر أن تلك الواقعة سبق وحدثت مع الفنانة ناهد السباعي التي ألغت أيضاً زفافها قبل ساعات من موعد اقامته على الساحل الشمالي، ولم توضح الاسباب بل اكتفت بأن المسألة “قسمة ونصيب”.

 

 

مقالات ذات صلة