الرياضة

إيمري يكشف عن إعجابه القديم بلاكازيت

أوناي إيمري
أوناي إيمري

أكد أوناي إيمري، المدير الفني لآرسنال، أنه كان يأمل في التعاقد مع الفرنسي ألكسندر لاكازيت، عندما كان يدرب باريس سان جيرمان.

وقال إيمري، في تصريحات نقلتها صحيفة “ذا صن” البريطانية: “عندما وصلت لباريس، كنا نفكر في التعاقد مع لاكازيت، لقد أعجبتنا جودته وخصائصه، لكنه كان في ليون ولم يكن من السهل التوقيع مع لاعب من هذا الفريق”.

وكان جان ميشيل أولاس، رئيس أولمبيك ليون، يرفض بيع لاعبه لنادٍ منافس في الدوري المحلي كباريس، واضطر اللاعب للبقاء لموسم آخر في فريقه، قبل أن يرحل في صيف 2017، إلى آرسنال مقابل 52 مليون جنيه إسترليني.

وفي آخر 5 مباريات لفريقه في الدوري، شارك لاكازيت كأساسي، واستطاع الفريق أن يحصد الفوز في هذه المباريات، كما أن الفرنسي سجل 4 أهداف فيها.

وتابع إيمري: “بالنسبة للاكازيت، العام الماضي كان الأول له في البريميرليج، وهو مختلف عن الفريق. كان بحاجة للإيقاع المناسب، لكنه يمتلك العقلية الجيدة، ولديه دائما فرص للتسجيل”.

وواصل: “هذا العام تقدم خطوة أخرى في المستوى، ونحن سعداء للغاية به، لكن رسالتي له كل يوم هو ألا يتوقف عن العمل، في التدريب أو في المباريات. نريد الحصول على أفضل أداء له، وأعتقد أنه يفعل ذلك. أنا أثق به وببقية اللاعبين، نحن بحاجة له للبقاء على ما يرام”.

وعن مواجهة ليستر، غدا الإثنين، اختتم بقوله: “عندما كنت في إسبانيا كانت أنباء جيدة بالنسبة لنا أن نسمع أن ليستر سيتي فاز بالدوري. أنا لا أنظر للخلف. إذا كنا نعتقد أن الأمر سهلا فهذا يعد ضعفا. نحن بحاجة للاستمرار على نفس الطريق”.

المصدر : كووورة

مقالات ذات صلة