كوفاتش: مؤتمر الإدارة سيفاجئنا جميعًا

كوفاتش
كوفاتش

توقع نيكو كوفاتش، المدير الفني لبايرن ميونخ، أن المؤتمر الصحفي لمسؤولي النادي، الذي سيُعقد اليوم الجمعة، ربما يحمل مفاجأة مثيرة.

وقال كوفاتش، خلال المؤتمر الصحفي، الخاص بمباراة فريقه مع فولفسبورج، المقررة غدًا، في الجولة الـ8 من البوندسليجا: “أقترح أن نتابع (مؤتمر الإدارة)، أعتقد أننا سنتفاجأ جميعًا، سوف يكون مؤتمرًا مثيرًا”.

وكان النادي البافاري قد أعلن، في وقت سابق، عن عقد مؤتمر لأبرز مسؤوليه، أولي هونيس، وكارل هاينز رومينيجه، وحسن صالح حميديتش، اليوم الجمعة، ما أثار تكهنات إعلامية بشأن احتمال إقالة كوفاتش، وتنصيب الفرنسي المخضرم، آرسين فينجر، بدلًا منه.

لقاء فولفسبورج

وعن مواجهة الغد، أجاب مدرب بايرن: “أعتقد أنها مباراة مثيرة وصعبة، في الحقيقة نتائجنا الأخيرة لم تكن جيدة”.

وتابع: “في المباريات الأربع الأخيرة، كان لدينا فرصًا سانحة للتسجيل، مثلما كان الحال خلال المباريات الأولى، لكننا لم نستطع تحويلها لأهداف.. كنا قريبين، لكن الكرة لا تريد الدخول”.

وأضاف المدرب الكرواتي: “لدينا مزاج إيجابي، يجب أن نكون إيجابيين، الشغف موجود لدينا، سنحاول بكل شيء.. وكل ما نحتاج إليه هو القليل من الحظ، في المباريات المقبلة”.

وواصل كوفاتش، بقوله: “الحياة عبارة عن نجاح وفشل، أؤكد لكم أننا تدربنا جيدًا.. الجميع يرغب في اللعب والفوز، لكن في بعض الأحيان لم يكن الأداء جيدًا، مثل مباراة أياكس”.

المداورة

وبشأن احتمال تطبيقه لسياسة المداورة، قال: “يجب أن نتوقف عن ترديد هذه الكلمة… فلننظر إلى باقي الفرق الأخرى، التي خاض لاعبوها مباريات دولية، هل جميعهم يطبقونها؟”.

وأردف: “نحن لا نلعب لمدة 5 أو 6 أسابيع على التوالي، وهذا لن يفيد في الوقت الراهن”.

وبخصوص احتمال إقالته من منصبه، أجاب: “أحاول بذل جهود أكثر، لذلك ربما لا أجد وقتًا لحلاقة لحيتي”.

وألمح كوفاتش إلى احتمال عدم مشاركة خاميس رودريجيز، أمام فولفسبورج، حيث قال: “لقد عاد متأخرًا جدًا (من منتخب كولومبيا)، ويشعر ببعض الإرهاق، لكني أعتقد أننا قادرون على التعامل مع هذا الموقف”.

ورفض المدرب الكشف عن تشكيله للقاء الغد، قائلا: “كل اللاعبين المتواجدين معنا بإمكانهم المشاركة، لكننا قد نريح بعضهم بسبب الإجهاد”.

المصدر : كووورة

Related Posts