الرياضة

ريال مدريد يستغل الظروف لشراء سترلينج بثمن بخس

سترلينج
سترلينج

كثف ريال مدريد، اهتمامه بالدولي الإنجليزي رحيم سترلينج، مهاجم مانشستر سيتي، وذلك بعد تألقه مع منتخب بلاده مؤخرًا.

وقالت صحيفة “ديلي ميل” إن ممثلي ريال مدريد تواجدوا في ملعب بينتو فيامارين، الذي احتضن مباراة إسبانيا وإنجلترا في دوري الأمم الأوروبية، أول أمس الإثنين، من أجل مراقبة سترلينج عن قرب، خاصة وأن النادي الملكي مهتم به منذ كان لاعبًا في ليفربول.

ولفتت إلى أن الثمن الحالي للاعب في السوق قد يصل إلى 100 مليون جنيه إسترليني، لكن مانشستر سيتي يخشى أن يتم تخفيضه إلى النصف بحلول نهاية العام، علمًا بأن عقده الحالي مع الفريق ينتهي في صيف 2020.

ويفكر ريال مدريد بعرض أجر كبير لإغراء اللاعب من أجل الانتقال إلى سانتياجو برنابيو، في ظل التوقعات بأن ينخفض ثمنه في العام المقبل.

وأوضحت أنه من المتوقع أن تنهال العروض الأوروبية على مانشستر سيتي، من أجل سترلينج، وذلك في حالة عدم التوصل لاتفاق لتمديد عقد اللاعب.

يأتي ذلك في ظل التقارير التي تشير إلى أن مانشستر سيتي اصطدم مع وكيل سترلينج.

وأوضحت صحيفة “ذا صن” البريطانية، في وقت سابق، أن سترلينج البالغ من العمر 23 عامًا، يشترط للتجديد، زيادة الراتب الأسبوعي الذي يحصل عليه، ليتساوى بالنجم البلجيكي كيفن دي بروين.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة النادي الإنجليزي وصلت إلى طريق مسدود في المفاوضات مع وكيل اللاعب، من أجل التجديد، خلال المحادثات التي جرت بينهما في الفترة الأخيرة

وتألق سترلينج في لقاء إسبانيا، وسجل ثنائية ليقود منتخب بلاده للفوز 3-2، في دوري الأمم الأوروبية.

المصدر : كووورة

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق