إشاعة جديدة تقترح إزالة منفذ السماعات من جهاز iPad Pro 2018

إشاعة جديدة تقترح إزالة منفذ السماعات من جهاز iPad Pro 2018

جهاز iPad Pro 2018

عندما قامت شركة آبل بإطلاق iPhone 7 و iPhone 7 Plus، قررت الشركة التخلص من منفذ السماعات 3.5mm في هذين الهاتفين. كانت هذه خطوة مثيرة للجدل، ولكننا نرى أن الشركات المصنعة الأخرى للهواتف الذكية بدأت ببطء تتبنى هذه الفكرة. كانت شركة آبل قد قامت بإزالة منفذ السماعات في هواتف iPhone فقط، ولكن يبدو أن هذا القرار سيتوسع الآن ليشمل لوحيات iPad كذلك.

هذا وفقا لتغريدة جديدة من المستخدم CoinCoin والذي يقول بأن لوحيات iPad القادمة هذا العام ستشهد إزالة منفذ السماعات. في الواقع، هذا ليس مفاجئًا بالنسبة لنا على الرغم من أننا على يقين من أن العديد من عشاق iPad يأملون أن يكون ذلك غير صحيح. وعلى الرغم من ذلك، فهناك الكثير من السماعات اللاسلكية في السوق اليوم، لذلك فهناك خيارات أوسع للإختيار من بينها لتعويض هذا التغيير الذي سيحصل في لوحيات iPad القادمة.

التغريدة تشير أيضًا إلى أن iPad Pro 2018 سيكون أنحف من الإصدار السابق بحيث سيأتي بسمك 5.9mm علمًا أن iPad Pro 10.5 الحالي يأتي بسمك 6.1mm. نحن نعلم بأن تغريدة من مستخدم عشوائي على شبكة تويتر لا تحصل على مصداقيتنا الكاملة، ولكن موقع MacRumors أشار إلى أن محتوى هذه التغريدة يدعم بعض التسريبات السابقة، لذا على الأقل الشائعات تبدو متناسقة.

وبغض النظر عن إزالة منفذ السماعات 3.5mm، فقد تردد أيضًا في الفترة الماضية بأن iPad Pro 2018 سيضم شاشة بإطار أنحف، وسيتخلص من الزر الرئيسي الفعلي، كما أنه سيضم خاصية التعرف على الوجه Face ID. وعلاوة عل ذلك، فقد تردد أيضًا بأنه سيتخلص من منفذ Lightning لصالح منفذ USB Type-C، كما تردد أيضًا بأن القلم الرقمي Apple Pencil سيحصل على بعض التحسينات. عموما، يرجى التعامل مع كل ما قيل حتى الآن بأقل قدر من الحماسة، ولكن يجب أن نحصل على المزيد من التفاصيل في وقت لاحق من هذا الشهر عندما ستعلن شركة آبل عن لوحياتها الجديدة.