ليلى اسكندر تنشر صورتها قبل انجابها طفلها الأول… هكذا بدت

ليلى اسكندر

بعد أسابيع قليلة من انجابها طفلها الاول يوسف، من زوجها الفنان يعقوب الفرحان، عادت الفنانة اللبنانية ليلى اسكندر لحياتها السابقة وتواصلها مع متابعيها على تطبيق “انستغرام”.

ونشرت أخيراً صورة لها خلال فترة حملها، في الشهر الثامن، وبدت في غاية الاناقة والجمال، بفستان يكشف التاتو الموجود على ظهرها، وهو عبارة عن نجوم، والوشم الآخر الموجود على رقبتها.

وعلقت اسكندر على الصورة بالقول: “ما اروع ان ياتيك من يطمئنك دوما ان الحياة بالف خير.. ما في اجمل من الناس الايجابية. والايجابية لما صارت موضة يتكلموا فيها بمواقع التواصل الاجتماعي انا شخصيا فرحت جدا”.

وأضافت: “ادري ان اللي يتكلمون فيها ليس كالذين يقدروا يوصلوها للناس، لكن شكرا حتى على المحاولة، لان فعلا كلنا بحاجة نسمع شي حلو.. شي يفرح القلب.. شي يعطي امل.. شي يحسسكً ان قد ما سكرت ابواب بوجهنا ما هي الا تغيير مسار لباب افضل واروق واحلى واهم”.

وتابعت، “يا رب.. اليوم تفتح ابواب الخير والسعادة الحقيقية وراحة البال على كل اللي احبهم ويحبوني، وتسكر ابواب ما منها الا الهم والنكد والمشاكل على كل اللي احبهم ويحبوني قولوا امين”.

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع عبارات ودعوة ليلى الجميع الى الايجابية والتفكير بمنطق ايجابي وتمني الخير للجميع، لافتين الى انها باتت أكثر تأثراً وهدوءا بعد انجابها طفلها.

Related Posts