تكنولوجيا

Oppo تعلن عن تكنولوجيا Hyper Boost لتحسين تجربة اللعب على الأجهزة المحمولة

تكنولوجيا Hyper Boost

وعدت شركة Oppo بتقديم تقنية جديدة لتعزيز الرسومات في هواتفها الذكية. في حدث أقيم بالعاصمة الإقتصادية الصينية شنغهاي، قامت شركة Oppo بالكشف عن تكنولوجيا Hyper Boost والتي تعمل على تحسين تردد الأجهزة بشكل أسرع بنحو 100 مرة.

عملت شركة Oppo مع العديد من الشركات الأخرى، بما في ذلك Tencent و Netease و Unreal و Unity وغيرها من الشركات الأخرى لتعزيز الألعاب المحمولة الـ 100 الأكثر شعبية في العالم من خلال تسريع المكونات. وفي بيان صحفي، قالت شركة Oppo بأن PUBG و Honor Of Kings هما من بين أول 11 لعبة ستحصل على تعزيز الأداء الفوري من خلال ” تقنية تسريع الشبكة المتعددة الأشكال ” و ” التوزيع الذكي لحركة المرور بين قنوات شبكة البيانات الخلوية و WiFi “.

تكنولوجيا Hyper Boost ستعمل أيضًا على تحسين التطبيقات الإجتماعية الكبرى مثل WeChat و TaoBao و QQ، وستحصل هذه التطبيقات على ” تسارع كبير في 39 سيناريو إستخدام شائع “. وجدير بالذكر أن شركة Oppo قامت بإطلاق تكنولوجيا Hyper Boost للرد على تكنولوجيا GPU Turbo التي بدأت تصل لهواتف Huawei في الصيف.

تعمل وظيفة Behaviour Aware Scheduling الجديدة على ضبط تردد الأجهزة في الهاتف الذكي في غضون 0.2 جزء من الثانية، بدلا من 20 جزء من الثانية التي تستخدمها نواة Android Linux. بشكل عام، توفر هذه التقنية تسارعًا شاملاً ليس فقط للألعاب والتطبيقات، ولكن لنظام التشغيل نفسه، فشركة Oppo تعدنا بتشغيل أسرع بنسبة 31.91 في المئة من خلال 50 حلاً لتحسين معالجات Qualcomm و MediaTek.

مقالات ذات صلة