Huawei تسرب صور ومواصفات الساعة الذكية Huawei Watch GT من دون قصد

نشرت شركة Huawei دون قصد بعض المعلومات حول ساعتها الذكية القادمة Huawei Watch GT على موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت، وذلك قبل أيام من حدث الإعلان الرسمي المقرر عقده يوم 16 أكتوبر. تم حذف الصفحة منذ ذلك الحين، ولكن القائمين على موقع TechAndroids كانوا سارعين بما فيه الكفاية لسحب بعض الصور والعديد من التفاصيل المهمة.

الساعة الذكية الجديدة ستضم شاشة AMOLED حساسة للمس بحجم 1.39 إنش وبدقة 454×454 بكسل، ومعالج من فئة Cortex-M4، وبطارية بسعة 420mAh قادرة على توفير 30 يومًا من الإستخدام عندما يتم تفعيل وضع الساعة فقط، ونحو أسبوعين من الإستخدام في ظل الإستخدام العادي، ونحو 22 ساعة في حالة إذا تم تفعيل GPS.

22

هذه الساعة الذكية الجديدة ستضم كذلك مستشعر ضربات القلب، كما أنها ستكون قادرة على مقاومة المياه في عمق يصل إلى 50 متر علمًا أنها ستزن 46 جرام من دون الأحزمة. وعلاوة على ذلك، فهي ستضم هكيل مصنوع من المعدن المقاوم للصدأ وإطار من السيراميك في الأعلى، كما أنها ستأتي مع نظام تشغيل خاص مطور من قبل شركة Huawei نفسها قادر على القيام بالعديد من الوظائف وتتبع نمط النوم، وعرض الإشعارات من هاتفك.

Huawei Watch GT ستدعم كذلك GPS من أجل تتبع الموقع بدقة، كما أنها ستضم تقنية تسمح بشحن البطارية بالكامل في أقل من ساعتين. وبالعودة إلى الشائعات السابقة، فقد إقترحت بأنها ستكلف 200 يورو في أوروبا، وهذا سعر مميزة بالنظر إلى ما تحصل عليه، وخاصة إذا كان نظام التشغيل مستقر بما فيه الكفاية.

21

هذه الساعة الذكية الجديدة من شركة Huawei ستكون على الأرجح أفضل بالمقارنة مع أمثال Garmin vivoactive 3 أو Fitbit Ionic أو Fitbit Versa، وليس Apple Watch أو ساعات WearOS نظرًا إلى أنها لن تضم الكثير من التطبيقات والخدمات التي توفرها كل من آبل وجوجل في أنظمة التشغيل الخاصة بها للساعات الذكية.

Related Posts