تكنولوجيا

هاتف سامسونج القابل للطي سيكون بمقدور المستخدمين تمديده ليتحول إلى جهاز لوحي

Samsung-Galaxy-Foldable-3-768x480

لسنوات كنا نسمع عن خطة سامسونج لإطلاق هاتف ذكي قابل للطي، وفي الشهر الماضي أكدت لنا الشركة الكورية الجنوبية أننا سنكون قادرين على معرفة المزيد عن هذا الهاتف في وقت لاحق من هذا العام. الآن وفقا لتقرير جديد صدر من موقع CNET، فقد تم الكشف عن بعض التفاصيل حول هذا الهاتف.

تأتي هذه المعلومات من مقابلة تم نشرها مع السيد DJ Koh والذي يشغل منصب الرئيس التنفيذي لقسم الأجهزة المحمولة في الشركة، وهي المقابلة حيث أكد ما يفكر فيه معظم الناس، وهو أن هذا الهاتف يمكن طيه ووضعه في الجيب، ولكن عندما يتم فتحه يتحول إلى جهاز لوحي. من المثير للإهتمام فعلاً أنه أكد ذلك مع العلم بأنه في شهر سبتمبر الماضي لمح إلى أن هذا الجهاز سيكون أكثر من مجرد جهاز لوحي.

ووفقا للسيد DJ Koh، فقد صرح بالقول : ” عندما نقدم هاتفًا قابلًا للطي، يجب أن يكون مفيدًا جدًا لعملائنا. إذا كانت تجربة المستخدم لا ترقى إلى مستوى معين، فأنا لا أريد تقديم هذا النوع من المنتجات “. وعلاوة على ذلك، فهو أيضا أكد على أن مفهوم الهاتف القابل للطي لن يكون وسيلة للتحايل على المستهلكين وسيختفي بعد عام من ظهوره. ومن ناحية أخرى، أوضح بأن شركة سامسونج تخطط لإطلاق الهواتف الذكية القابلة للطي على الصعيد العالمي.

ومع ذلك، يعترف السيد DJ Koh بأن مثل هذا الجهاز يمكن أن يستهدف جمهورًا محددًا عند إطلاقه، ولكنه أعرب أيضًا عن تفاؤله بأن مثل هذا السوق يمكن أن يتوسع في المستقبل. في الوقت الراهن، من غير الواضح متى سيتم إطلاق الهاتف، ولكن الكثيرون يتوقعون أن يحدث ذلك في شهر نوفمبر المقبل. وحتى ذلك الحين، فقد أوضحت الشائعات الأخرى حول هذا الهاتف أنه سيضم شاشة بحجم 7.3 إنش، وأنه سيكلف أكثر من 1800$.

مقالات ذات صلة