رسالة الى دولة الدكتور عادل عبد المهدي .. اللعيبي مطور اقتصاد الوطن

السيد رئيس مجلس الوزراء المكلف
لايخفى عليكم حجم التحديات التي مرت بالعراق في السنوات الماضية سيما بعد احتلال مدننا العزيزة من تنظيم داعش الارهابي.
قد تكون رسالتي لك واجبة القراءة كونها تخضع لمعيارين اساسيين هما كوني اعلامي ومراقب للشان السياسي الخدمي في العراق.
والمعيار الاخر هو اني اساسا مواطن احب بلدي ووطني العراق واحب البصرة المظلومة التي رأت النور ابان استلام ابنها ابن العراق جبار علي حسين اللعيبي لوزارة النفظ فهذا الرجل الكريم ابن الكرماء عمل الكثير للبصرة رغم استيزاره للنفط منذ سنتين فقط.
لكننا وكشعب بصري وحتى لا اتبنى راي كل اهل البصرة اتمنى ان تسال ابنائها ماهو رايكم بالسيد اللعيبي
واسال منتسبي قطاع النفط ماذا سيقولن لك.
وماسيزيد من ثقتك بكلامي اسال رئيس الوزراء الحالي الدكتور حيدر لعبادي وانت قلت سابقا انا استانس برايه وساستفاد من خبرته وبتالي سيجيبك بكل صراحة من هو اللعيبي وماذا قدم للعراق
وكيف ساهم في انتصار القوات الامنية وابطال الحشد واشاوس ابناء العشائر في الغربية بهزيمة تنظيم داعش بعدما كانت خزينة العراق تصرف ملايين الدولارات في ضل موازنة خاوية اعتمدت على النفط الذي هوى سعره الى العشرينات في حينها.
ان وزير النفط الحالي عمل الكثير لشركات النفط وساهم في تحويل الكثير منها من خاسرة الى رابحة وان اعداده خطة تمتد للاربع سنوات المقبلة سيكون ناتجها الاول هو نهاية حرق الغاز اي ان العراق عام 2021 سيطفأ جميع شعلات النفط وهذا انجاز كبير.
ويشهد الله في نهاية رسالتي لم ولن امتدح مسؤول سوى من اراه في خدمة الناس وبابه مفتوح للاخرين وفي اللعيبي جوهرة الصدق والنزاهة والامانة والتواضع والكفاءة فياترى ماهي حساباته بحقه ؟
والله ستنسى التفكير في النفط والاقتصاد وحتى الخدمات ان جعلت هذا الرجل وزيرا للنفط مرة اخرى
اتمنى من الله ان توفق باختيار اللعيبي للنفط وشخصيات وطنية وكفوءة لباقي الوزارات لتبدأ مرحلة حقيقية من الخدمات للناس تحت قيادتكم
تقبل تحياتي
ابن البصرة والعراق
الاعلامي والمحلل السياسي علي البدران

Related Posts