اليسا تنتصر مجدداً… وتحمي أرشيفها

اليسا تنتصر مجدداً… وتحمي أرشيفها

اليسا

بعد ساعات من القلق ازاء حذف ارشيف عدد كبير من النجوم عن موقع “يوتيوب” وتطبيق “انغامي”، على رأسهم اليسا، بعد الإتفاقية بين “روتانا” وتطبيق ‪Deezer‬، أصدر مسؤولو Deezer بياناً توضيحياً أعلنوا فيه عدم حذف اي محتوى فني.

وجاء في بيان “ديزر” على موقع “تويتر”: “مرحباً! نود طمأنة عشاق الموسيقى في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بأننا لم و لن نقوم بإزالة أي من محتوى الفنانة إليسا أو أي محتوى آخر لفنانين من روتانا من موقع YouTube”.

وأضاف البيان الموقع من ألكسندر هولاند -CCO Deezer: “سوف تجدون قريباً جميع محتوى روتانا السمعي الرائد على Deezer ، بجانب غيره من جميع أنواع الموسيقى الأخرى التي تحبونها. يمكنك تحميل التطبيق مجاناً باللغة الإنكليزية الآن، و باللغة العربية بدءاً من 15 أكتوبر (تشرين الأول)”.

وكانت اليسا أكّدت أنها ستنفصل عن شركة “روتانا”، إذا استمر حجب كل المحتوى الفني المتعلق بها في موقع “يوتيوب”، إذ نص الاتفاق على أن تطبيق ‪Deezer‬ للموسيقى سيحصل على الحق الحصري لعرض الأعمال المنتجة من قبل “روتانا”، وذلك بعد سحبها من تطبيق “انغامي” وموقع “يوتيوب” ليشمل ذلك كل الفنانين التابعين لها، ومن بينهم اليسا التي عبّرت عن رفضها وغضبها الشديد.