مورينيو للامبارد: كنت أعلم أنك تريد إقصائي

مورينيو ولامبارد
مورينيو ولامبارد

كشف جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، تفاصيل حديثه مع فرانك لامبارد، مدرب ديربي كاونتي، ونجم تشيلسي السابق، عقب قيادته فريقه لتجاوز الشياطين الحمر، بركلات الترجيح، في كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين.

وخلال حفل خيري لتكريم أساطير كرة القدم، كشف مورينيو، في تصريحات نقلتها صحيفة “ذا صن” البريطانية، أنه قال لفرانك لامبارد، إن بإمكانه أن يصبح “مدربًا كبيرًا ورائعًا”.

وواصل مورينيو، موجهًا حديثه للاعبه السابق في تشيلسي: “من الواضح أنه حان الوقت بالنسبة لك يا فرانك، للتفكير في مسيرتك المقبلة.. كما أخبرتك في أولد ترافورد، لا يستطيع أن يقوم بهذا إلا مدرب يمتلك إمكانيات كبيرة”.

وأضاف: “كنت أعلم أنك تأمل أن تقصيني، وقد فعلت.. أنت تعرف ما أشعر به من أجلك”.

وتابع: “لم أخف حقيقة أن فرانك لامبارد، كان أحد أفضل لاعبي تشيلسي على الإطلاق، لكن الأهم من ذلك، أنه كان أحد أفضل المحترفين الذين رأيتهم في حياتي، يجب أن تفخر بكل ما فعلته.. سيشعر والدتك وزوجتك بالشيء نفسه”.

ومن جانبه، قال الإيفواري ديدييه دروجبا، نجم البلوز السابق، موجهًا الكلام للامبارد: “أعتقد أنني أصبحت لاعبًا أفضل معك، تحديك وطريقتك دفعاني لكي أصبح أفضل”.

وأردف: “كإنسان أنت رائع أيضًا.. أحب طريقتك والمبادئ التي تعيش عليها، وتشاركها مع العائلة والزملاء، أنت رجل حقيقي، حظًا سعيدًا في حياتك المهنية الجديدة كمدرب.. أنا أتابعك ونتائجك جيدة”.

أما فينسنت كومباني، الذي أمضى لامبارد معه موسمًا في مانشستر سيتي، فقال: “بصفتي زميلًا له في الفريق، رأيت ما فعله على مر السنين الماضية، وهذا ما جعله ناجحًا، سوف آخذه كمثال.. كان شرفًا لي اللعب معه”.

المصدر : كووورة

Related Posts