بينيتيز يتحسر على السقوط في أولد ترافورد

بينيتيز
بينيتيز

اعترف رافائيل بينيتيز، مدرب نيوكاسل، بأنه من الصعب تقبل خسارة فريقه 3-2، أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي، لكنه حث لاعبيه على مواصلة العمل، الذي منح الفريق التقدم بهدفين مبكرين في أولد ترافورد.

وتقدم نيوكاسل 2-صفر بعد عشر دقائق من البداية، بفضل لمسة ذكية من كينيدي وتسديدة من مدى قريب للوافد الجديد الياباني يوشينوري موتو.

وهذه المرة الأولى التي يتقدم فيها نيوكاسل على أي منافس، في كافة مباريات هذا الموسم.

واهتزت شباك الضيوف ثلاث مرات قرب النهاية، عبر خوان ماتا وأنطوني مارسيال وأليكسيس سانشيز، ليظل نيوكاسل في المركز قبل الأخير، بدون أي انتصار، بعد ثماني مباريات في المسابقة.

وقال بينيتيز لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) “من الصعب تقبل الخسارة، لأننا قدمنا أداء جيدا للغاية، عندما كنا متقدمين 2-صفر سنحت لنا عدة فرص لإضافة الثالث، وسيطرنا على المباراة أمام فريق جيد”.

وتابع “حين تلقينا الهدف الأول ظهرت بعض المشاكل، لأنهم (مانشستر يونايتد) يملكون العديد من اللاعبين الرائعين، شاركوا كبدلاء، وكان من الصعب احتوائهم”.

وشارك ماتا وسانشيز كبدلاء على مدار الشوطين، لكن مشاركتهما جاءت والنتيجة لا تزال 2-صفر لنيوكاسل.

وحصد نيوكاسل نقطتين من ثماني مباريات، في أسوأ بداية للفريق في الدوري الممتاز.

وسيحتاج الفريق لنتيجة إيجابية عقب فترة التوقف الدولية، عندما يستضيف برايتون أند هوف ألبيون في 20 أكتوبر/ تشرين الأول الحالي، لتجنب المخاوف التي قد تؤدي إلى إمكانية هبوطه للمرة الثانية في ثلاث سنوات.

المصدر : كووورة

Related Posts